2023-02-04 - السبت
3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz ChatGPT.. اجتاز امتحان الترخيص الطبي الأمريكي nayrouz الجامعة العربية تحتضن مؤتمر دعم القدس بمشاركة الرئيس الفلسطيني nayrouz

سائح أجنبي يشوه قلعة عجلون والسياحة ترد

سائح أجنبي يشوه قلعة عجلون والسياحة ترد
نيروز الإخبارية :
شوه سائح أجنبي، اليوم الاثنين، قلعة عجلون التي تعد واحدة من أهم المعالم الأثرية والتاريخية في المملكة.

وفي التفاصيل، قام السائح بكتابة اسمه "إتاين"، على حائط القلعة الأثري وتاريخ زيارته عليه والتي كانت بتاريخ 2022/12/10.

واستهجن مواطنون فعل السائح، معتبرينه اعتداء على المواقع الأثرية الأردنية، وفعل لا منهجي داخل منطقة سياحية وأثرية مهمة.
السياحة ترد

وطالب المواطنون وزارة السياحة ودائرة الآثار اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع مثل هذه الأفعال، والتي اعتبروها تشوه المعالم الأثرية في الأردن.

من جانبه، قال مدير عام دائرة الآثار العامة الدكتور فادي بلعاوي، إنه تم إزالة الاعتداء الذي وقع على حائط قلعة عجلون من قبل سائح أجنبي، مؤكدا أن المكان عاد إلى طبيعية.
whatsApp
مدينة عمان