2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

استطلاع: 97% من الهنغاريين يرفضون العقوبات الغربية المفروضة على روسيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أظهر استطلاع للرأي أجرته الحكومة الهنغارية أن 97 بالمئة من الشعب الهنغاري صوت لصالح رفع عقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على روسيا.

ونقلت وكالة تاس عن المتحدثة باسم الحكومة الهنغارية ألكسندرا سينتكيراي قولها عبر صفحتها على فيسبوك: إن "نتائج الاستطلاع الوطني أظهرت أن 97 بالمئة من الهنغاريين يرفضون عقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على روسيا ويؤيدون إلغاءها، لكونها تضر بهنغاريا”، مضيفة: إن مراجعة سياسة عقوبات الاتحاد الأوروبي باتت أمراً ضرورياً.

وسبق أن أجرت الحكومة الهنغارية استطلاعاً وطنياً على مدى شهرين انتهى في الـ 15 من كانون الأول الماضي، شارك فيه أكثر من مليون مواطن هنغاري حول العقوبات المفروضة على إمدادات النفط والغاز والفحم والأخشاب، وحظر توريد الوقود الروسي لمحطة الطاقة النووية في باكس، وكذلك القيود المفروضة على السياح الروس والعقوبات التي تؤدي إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية والعقوبات المحتملة في مجال الطاقة النووية.

وتشير الحكومة الهنغارية إلى أنها ستستخدم نتائج الاستطلاع الوطني كحجة قوية في المفاوضات مع قيادة الاتحاد الأوروبي حول أضرار العقوبات على روسيا، فيما دعا رئيس الوزراء الهنغاري فيكتور أوربان مراراً إلى مراجعة سياسة العقوبات.