2023-02-04 - السبت
أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz

الفنان احمد سيف بطل جريمة ضحك في رأس الخيمة...صور

الفنان احمد سيف بطل جريمة ضحك في رأس الخيمة...صور
نيروز الإخبارية :

رأس الخيمة تشهد أحداث جريمة ضحك بطلها الفنان احمد سيف

نجوم الخليج :نيروز الاخبارية 

ما بين الإقناع والإمتاع ، وبدون تقنيات أو مُؤثرات صوتية يُقدم الفنان احمد سيف " ستاند أب كوميدي "  أولى عروض مسرحية " جريمة ضحك " في رأس الخيمة ، مطلع شهر آذار 2023 ، ويتناول في هذا العرض  قضايا الناس ويحاول أن يقترب من معاناتهم وهمومهم ، وهي رسالة الفن الهادف والملتزم الذي يرتكز عليها نجم جريمة ضحك .

ومن على مسرح رأس الخيمة وأمام جمهور تفصله عنهم مسافة أمتار قليلة فقط ، يبدأ الفنان احمد سيف " ستاند اب كوميدي في طرح قضايا من حياتهم ويومياتهم بأسلوب كوميدي ، حيث يتناول خلال العرض ،  قضايا الزواج وأسباب الرفض والفرق بين الأجانب والعرب في مدينة الملاهي والفرق بين الأفلام الأجنبية والهندية وعلاقات الحب الفاشلة .

الفنان احمد سيف من أهم الفنانين في دولة الإمارات العربية ، قدم العديد من الأعمال الدرامية ، كما ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم اسكتشات تعالج قضايا اجتماعية بقالب كوميدي هادف تغلب عليه السخرية الناقدة.