2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

حوامدة: أتوقع ألا يعاقب سريوة وأرفض تحقيق الاتحاد

حوامدة أتوقع ألا يعاقب سريوة وأرفض تحقيق الاتحاد
نيروز الإخبارية :
أكد بشار حوامدة، رئيس الوحدات الأردني، أن قضية اللاعب أحمد سريوة لم تحسم بعد، ولم تصدر أي عقوبة رسمية بحقه حتى الآن.

وقال حوامدة، في تصريح لقناة الأردن الرياضية: "سريوة أبلغ طبيب الفريق بزيارته لطبيب الأسنان وتناوله للأدوية كإجراء علاجي، وتم تسجيل ذلك بكشف الاتحاد الأردني قبل المباراة".

وأضاف: "اللاعب موقوف حاليا حتى يتم النظر في قضيته من الفيفا، وثمة مراسلات بين نادي الوحدات والاتحادين الأردني والدولي بهذا الخصوص".

وزاد: "أتوقع ألا يعاقب سريوة، فاللاعب تحصل على العلاج وتبين وجود مادة منشطة، وتم التبليغ عن ذلك قبل المباراة، وأعتقد أن الإجراءات التي تمت سليمة".

وبخصوص ما يتردد بأنه مطلوب للتحقيق من قبل الاتحاد الأردني، علق حوامدة: "علمت أنني مطلوب للتحقيق من اتحاد الكرة بسبب مقابلة تلفزيونية انتقدت فيها لجان الاتحاد، بسبب نقل مباراة الوحدات من ملعبه البيتي إلى ملعب آخر".

وواصل: "سأرفض الذهاب لاتحاد كرة القدم من أجل التحقيق، خاصة أن المقابلة التلفزيونية مضى عليه أكثر من شهرين".

وانتقد حوامدة تسريب الخطاب الخاص بلاعب الوحدات سريوة المتعلق بثبوت تناوله مادة منشطة، رغم سرية الأمر.
whatsApp
مدينة عمان