2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

"إلحق ولدك" حملة توعوية في السودان للتحذير من المخدرات

إلحق ولدك حملة توعوية في السودان للتحذير من المخدرات
نيروز الإخبارية :


أطلق مستخدمون لمنصات التواصل الاجتماعي بالسودان، وسم "إلحق ولدك"، وذلك لمحاربة تفشي المخدرات بالسودان بصورة عامة، ومخدر الكريستال خاصة، الذي انتشر بصورة كبيرة مؤخراً وسط الشباب.

وحسب مراقبين، تشهد الآونة الأخيرة انتشاراً واسعاً للمخدرات في البلاد، الذي أدى لتزايد أعداد المدمنين المترددين على مراكز العلاج، مما جعل الجهات الرسمية تولي أهمية لهذا الجانب.

وقال أحمد عوض الجمل، رئيس لجنة المخدرات والمؤثرات العقلية بالمجلس القومي للأدوية والسموم، إلحق ولدك كلمة جميلة أتفق معها، ويوم 3 يناير كان تدشين الحملة الكبرى لمكافحة المخدرات، بحضور الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة".



وأكد أن هذه الحملة من الممكن أن تكون أكبر مبادرة تمت في السودان خلال المئة سنة الماضية لأنها جات على أعلى مستويات الدولة.

وتشدد شرطة مكافحة المخدرات حملاتها في هذا السياق، والتي أسفرت مؤخراً عن ضبط عدد من الشحنات المحملة بالمخدرات في العاصمة الخرطوم وولايات أخرى .سكاي نيوز