2024-04-16 - الثلاثاء
بيان هام صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي nayrouz وزارة الثقافة تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني nayrouz الاردن .. قاصر تدعي على شابين بجرم الخطف المقترن بالإغتصاب nayrouz الجيش: مستمرون بدوريات وطلعات جوية مكثفة في سماء الأردن nayrouz مـناشدة بالبحث عن الفتى الأردني (حسام خالد الحاج) nayrouz محاضرة توعوية في حقوق فيلادلفيا nayrouz مكرمون في المفرق أنعم الملك عليهم بميدالية اليوبيل الفضي: التكريم حافز للمزيد من الإنجاز nayrouz تعطل نظام الـ (GPS) جزئيا في الاردن nayrouz السعودية.. شاب يهدي عقدًا ثمينًا من ماركة عالمية شهيرة لناقته nayrouz "الحرب الهجينة" تحت البحر تهدد أمن مليار شخص من دول الناتو nayrouz إعلام عبري: 4 ساحات قتال تحدد مستقبل إسرائيل nayrouz الوطن والأمه وصراعات الشرق والغرب " وجهة نظر" nayrouz الأورومتوسطي: بث مسيرات “إسرائيلية” أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين غير أخلاقي nayrouz الأمم المتحدة: أكثر من 10 آلاف امرأة قتلت بغزة nayrouz متصرف لواء الجامعة يشارك احتفالات المدارس باليوم الوطني للعلم الأردني nayrouz المساعفة يشارك أهالي لواء الجيزة في الاحتفال بيوم العلم nayrouz "ثقافة البلقاء" تحتفي بيوم العلم nayrouz "زها الثقافي المشارع" يقيم فعالية بمناسبة يوم العلم الأردني nayrouz قرار قضائي قطعي بحل حزب الشراكة والانقاذ nayrouz الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين nayrouz

الكاتبة سعد توقع كتابها الموجه للأطفال في معرض القاهرة الدولي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



وقعت الكاتبة وسام سعد في القاهرة كتابها الموجه للأطفال بعنوان (الكوكب الوردي) ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الرابعة والخمسين.
وتضمن الحفل الذي حضره حشد من المعنيين والأطفال وذويهم قراءات قصصية ومناقشة للكتاب الصادر عن دار المستقبل للتعليم الإلكتروني.
ويسعى كتاب (الكوكب الوردي) إلى تنمية خيال الطفل من خلال معايشته لبطل القصة وتفاعله مع المغامرة، ويحث بأسلوب مشوق وغير مباشر إلى عدم الإفراط في استخدام الأجهزة الإلكترونية لما فيها من مضار على الأطفال.
وللكاتبة سعد عدة إصدارات في مجال الأطفال، وهي عضو في رابطة الكتاب الأردنيين، وحائزة على جائزة الإبداع العربي لأدب الطفل ومدربة معتمدة لدى معهد الإعلام الأردني في التربية الإعلامية والمعلوماتية.
ويحل الأردن بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الحالية ضيف الشرف للمعرض، بمشاركة واسعة من الكتّاب والمفكرين والأدباء، إلى جانب أجنحة لدور نشر أردنية.
--(بترا)