2024-04-19 - الجمعة
صفات الزرافة حادة البصر والسمع وهي عديمة الصوت... تفاصيل nayrouz حضور واسع لنجوم الفن في جنازة الفنان صلاح السعدني (صور) nayrouz الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف nayrouz "نيويورك تايمز": نصف مجندي "داعش خرسان" من الطاجيك nayrouz الخارجية العراقية: الفيتو الأميركي انتهاك لحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة nayrouz زاخاروفا: روسيا سترد بالمثل في حال أقدم الغرب على مصادرة الأصول الروسية nayrouz يونيسيف: أكثر من 14 ألف طفل فلسطيني ضحايا الحرب في غزة nayrouz حماس تنتقد تصريحات بلينكن بشأن صفقة الأسرى nayrouz الشرفات: استبدال النائب الحزبي المفصول بـ”العامة” يتفق مع الدستور nayrouz كتيبة طولكرم: حققنا إصابات مباشرة بجنود العدو nayrouz حماس تحذر من إقامة طقوس يهودية بالأقصى nayrouz مستوطنون يسرقون ماشية لفلسطينيين بالضفة nayrouz أهالي الأسرى الإسرائيليين يقطعون طريقا سريعا nayrouz وفاة أردني بحادث سير في السعودية nayrouz وفاة زوجة الوزير الأسبق رجائي الدجاني nayrouz الأردني أبو السعود يحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم للجمباز nayrouz «المناهج»: الكتب الدراسية للصف 11 قيد الإعداد nayrouz إربد ... إصابتان برصاص مجهول في منطقة بني كنانة nayrouz "عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz

وفد نيابي يلتقي أبناء الجالية الأردنية ومُستثمرين في المغرب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

التقى وفد نيابي، برئاسة مساعد رئيس مجلس النواب، الدكتور ذياب المساعيد، أمس، عدد من أبناء الجالية الأردنية والمُستثمرين الأردنيين المُقيمين في المغرب، وذلك في مقر السفارة الأردنية في المغرب وبحضور السفيرة جمانة غنيمات.

وأكد المساعيد وأعضاء الوفد النواب: ميادة شريم وبسام الفايز وعبدالسلام الخضير ونواف الخوالدة وعمر الزيود وسليمان أبو يحيى، خلال اللقاء الذي يأتي ضمن زيارة رسمية لمجلس النواب المغربي، الدور البناء الذي يُلبيه أبناء الجالية الأردنية لصالح بلدهم باعتبارهم سفراء للأردن. 
وأشاروا إلى دعم مجلس النواب للمُستثمرين والمُقيمين الأردنيين في المغرب، تجاه النهوض بواقع تعزيز العلاقات مع المغرب الشقيق.

من جانبهم، أكد أبناء الجالية الاردنية على القيمة العالية لطبيعة العلاقات المميزة التي تجمع الأردن بدولة المغرب، والتي أرسى دعائمها قيادتا البلدين الشقيقين. 
ولفتوا الى عديد من صور التآخي التي يقومون بها تجاه المغرب والتي من شأنها تعزيز العلاقات الأخوية مع الأشقاء المغاربة. 

من جهة ثانية، شدد الوفد النيابي، خلال لقائه مُستثمرين أردنيين في المغرب، على الدور الهام الذي يُلبيه المُستثمرين الأردنيين في المغرب لصالح النهوض بواقع العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري والاستثماري. 
واستمعوا لأبرز التحديات التي تواجه عمل المُستثمرين الأردنيين في المغرب، وآفاق التعاون المتاحة لتعزيز التبادل التجاري وتوسيع أُطر التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الشقيقين.

من ناحيتهم، أكد المستثمرين أن التواصل المُباشر مع الوفد النيابي، من شأنه تعزيز دورهم بما يساهم في التأطير لصيغة بناءة في طبيعة العلاقة التي تجمع المستثمرين بالقائمين على التشريع والرقابة، ما يسهم إيجابًا في النهوض تجاه المصالح الوطنية العليا.