2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

الجيش الروسي يسقط 17 مسيرة ويدمر مستودعات أسلحة ومدافع أوكرانية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها استهدفت ودمرت خلال الساعات الـ 24 الماضية العديد من المواقع والمنشآت العسكرية الأوكرانية، بينها مستودعات أسلحة ومدافع، إضافة إلى إسقاط 18 مسيرة.

وأفادت الوزارة في بيان اليوم بأن قواتها قضت على نحو 480 جندياً أوكرانياً على أربعة محاور بدونباس، كما أصابت بضربة جوية عالية الدقة ورشات لتجميع المدرعات بأحد مصانع خاركوف.

وجاء في البيان أنه تم القضاء على ما يصل إلى 80 جندياً أوكرانياً على محور كوبيانسك و100 آخرين على محور كراسني ليمان.

وعلى محور دونيتسك أفاد البيان بمقتل أكثر من 250 جندياً للعدو وتدمير مدفع "ام777” ومدفع هاوتزر ذاتي الدفع طراز "ام 109” بالادين ومدفع "غياسينت” ومدفعين مضادين للدبابات من طراز "رابيرا”، مشيراً إلى أن خسائر العدو في جنوب دونيتسك بلغت أكثر من 50 جندياً، إضافة إلى دبابة ومدفع "مستا بي” ومستودعين للذخيرة.

وعلى محور خيرسون ذكر البيان أنه تم تدمير مدفع هاوتزر ذاتي الدفع "غفوزديكا” ومدفع هاوتزر ذاتي الدفع "أكاتسيا” ورادار أمريكي مضاد للبطارية.

وأشار البيان إلى إصابة 78 وحدة مدفعية للعدو في مواقع إطلاق النار وقوات ومعدات عسكرية في 119 منطقة، إضافة إلى إسقاط 17 طائرة دون طيار واعتراض 12 قذيفة من راجمات الصواريخ هيمارس و”أولخا” و”أوراغان”.

ووفقاً للبيان تم منذ بداية العملية العسكرية الخاصة تدمير 384 طائرة و207 مروحيات و3105 طائرات دون طيار و404 منظومات صواريخ مضادة للطائرات و7840 دبابة ومدرعة أخرى و1015 راجمة صواريخ و4073 قطعة من المدفعية الميدانية ومدافع الهاون و8350 مركبة عسكرية خاصة.