2024-05-14 - الثلاثاء
الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمّان والزرقاء nayrouz المياه توقع مذكرة تفاهم مع الشبكة الإسلامية لتنمية وادارة مصادر المياه للتعاون في زيادة الحصاد المائي وحماية التربة nayrouz "الأونروا": ارتفاع عدد النازحين من رفح إلى 450 ألفا خلال 9 أيام nayrouz الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء nayrouz "الأونروا": ارتفاع عدد النازحين من رفح إلى 450 ألفا خلال 9 أيام nayrouz المستشفيات الخاصة ومركز التنمية الياباني يناقشان دعم السياحة العلاجية في الأردن nayrouz أورنج الأردن تطلق برنامجا لمسابقة السومو روبوت nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع nayrouz بلدية ماحص توقع اتفاقية تعاون مع منظمة العمل الدولية nayrouz إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية nayrouz صدور العدد 24 من مجلة "صوت الجيل" nayrouz هيومن رايتس ووتش: إسرائيل تهاجم مواقع معروفة لعمال إغاثة دوليين nayrouz “المركزي” يتجه لاعتماد مؤشرات أداء التمويل الأصغر جزءاً من أدواته الرقابية nayrouz الجيش الإسرائيلي يقر بإصابة عدد من جنوده في جباليا nayrouz الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية nayrouz حماية المستهلك: شكاوى حول تجاوز السقوف السعرية للدجاج nayrouz هذه عواقب مشاهدة الأطفال للتلفزيون والهاتف أثناء تناول الطعام! nayrouz يحدث الآن ...عاجل : الملك يستهل زيارته إلى الزرقاء بزيارة مصنع "المعيارية للصناعات الخرسانية" nayrouz مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (صيف آمن 2024) nayrouz "الميثاق" يعقد ندوة "تطوير القطاع التجاري في الأردن" بإدارة مساعد الامين العام للحزب للشؤون القانونية والعدل والتجارة الدكتور رفعت الطويل nayrouz

وفد مبادرة مشروعك وطنك يجتمع مع أمين عام وزارة الشباب

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 

 إجتمع صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٣/١٤ وفد مبادرة مشروعك وطنك برئاسة رئيس المبادرة سعادة الأستاذ أكرم جروان وعضوية عضو الشرف فيها المؤرخ د. بكر خازر المجالي والمستشار الفني لرئيس المبادرة الأستاذ محمد الظاهر بعطوفة أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور في مكتبه من أجل تلبية رغبة وزارة الشباب بإحتضان مبادرة مشروعك وطنك لتعمل تحت ظلها .

     وقد رحَّب عطوفة أمين عام وزارة الشباب بوفد المبادرة وأثنى على جهود رئيسها المبدع والمتميز وعلى عطاء مبادرة مشروعك وطنك وإنجازاتها لا سيما وأنها تتميز بالأثر، الإدامة والإستدامة مما جعلها في صدارة المبادرات التي تخدم الوطن وشبابه تجسيداً للرؤية الملكية السامية وتوجيهات سمو ولي العهد الأمين. 

      ومن خلال الإجتماع سيعمل فريق مبادرة مشروعك وطنك على تدريب الشباب بإستخدام قاعات الوزارة لتمكين وبناء الشباب في مختلف المجالات.

     وشكر رئيس المبادرة عطوفة أمين عام وزارة الشباب د. حسين الجبور على هذه الثقة والإطراء الطيب وثنائه  عليه والمبادرة. وأشار إلى الحضانة من وزارة الشباب للمبادرة ستكون إنطلاقة جديدة شامخة لمبادرة مشروعك وطنك في عامها الخامس لخدمة الوطن وشبابه. 

     يُشار إلى عدم مقدرة حضور بقية أعضاء الوفد الأب د. بسام شحاتيت، د. يسرا الخريشا، د. ميسون الخوالدة والأستاذة هنادي الخطيب لإرتباطات العمل. 
وسيُصار إلى توقيع توطين المبادرة تحت ظل وزارة الشباب حال وصول كتاب رئيس المبادرة لعطوفة أمين عام وزارة الشباب خلال الساعات القادمة.