2024-04-19 - الجمعة
عمليات لكتيبة جنين في الضفة الغربية nayrouz هل تأثر القطاع الزراعي في الاردن بالعدوان على غزة nayrouz "الجهاد الإسلامي" تدين التنسيق الأمني وتدعو للاشتباك مع الاحتلال nayrouz الاحتلال يمنع نقل المصابين بمخيم نور شمس nayrouz إعلام إسرائيلي: التفاوض وصل لطريق مسدود nayrouz “الإعلام الحكومي”: مدينة غزة تعيش حالة من العطش الشديد nayrouz الأمم المتحدة تستنكر تعمد تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة nayrouz غوتيريش يدعو إلى وقف “دورة الانتقام” في الشرق الأوسط nayrouz خبراء أمميون يحذرون من “إبادة تعليمية” في غزة nayrouz بلجيكا تقر حزمة تمويل متعددة السنوات للأونروا nayrouz العقيد المتقاعد بسام شامان الزهير في ذمة الله nayrouz محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن دفعة جديدة من الموقوفين إداريا الجمعة nayrouz إجماع عشيرة الغيالين على ترشح الدكتور موفق عيد الجبور لخوض الانتخابات النيابية المقبلة ...صور nayrouz ورشة توعوية حول إدارة المشاريع الصغيرة بمركز شباب وشابات سهل حوران المدمج nayrouz التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء nayrouz وفاة المشرف التربوي محمود الخوالدة (ابو مروان) nayrouz صفات الزرافة حادة البصر والسمع وهي عديمة الصوت... تفاصيل nayrouz حضور واسع لنجوم الفن في جنازة الفنان صلاح السعدني (صور) nayrouz الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف nayrouz "نيويورك تايمز": نصف مجندي "داعش خرسان" من الطاجيك nayrouz

ملاك الرحمة " الأدارية " منار القريوتي تستحق التكريم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
وكالة الجزيرة العربية - احمد صلاح الشوعاني 

 منذ سنوات طويلة وانا اكتب عن ملائكة الرحمة الذين يعملون دون كلل أو ملل ، وكتبت لماذا نطلق على الأطباء والممرضون و الطاقم الطبي " ملائكة الرحمة " ولماذا يستحقون هذا اللقب العظيم .



اليوم ساتحدث عن الأدارية ، بل هي ملاك رحمه لما تقدمه وقدمته خلال عملها الذي تجاوز اكثر من اثنان وعشرون عاما في خدمة المرضى والمراجعين .



حديثي عن الادارية المتميزه في عملها " منار القريوتي " سكرتيرة اللجنة العليا والقضائية " في " مديرية الشؤون الصحية لمحافظة العاصمة " ، التي يعرفها الكثيرون ممن يتعاملون معها يوميا وعلى مدار الساعة .



القريوتي التي تستقبل المراجعين بالابتسامة وتتعامل مع كافة المراجعين بسواسية ، دون أي تحيز لانها تعلم جيدا ان المراجعين بحاجة للخدمة والمساعدة دون أي تاخير .



القريوتي التي يلقبها المراجعين بملاك الرحمة ودينموا " مديرية الشؤون الصحية لمحافظة العاصمة " لانها لا تتوانى عن تقديم الخدمة لمحتاجيها وفق القانون وبروح القانون . 



القريوتي التي تعمل على مدار الساعة تجدها في الطابق الارضي وبعد لحظات تجدها في الطابق الرابع ومن ثم في قاعة اللجان ومن ثم تجدها تساند السيدات كبار السن لمساعدتهم على دخول القاعات والجلوس على المقاعد وتتعامل معهم " كالابنة التي تساند والدتها " هذه القريوتي التي لا تكل ولا تمل من تقديم الخدمة لمحتاجيها .



الحديث عن القريوتي يحتاج منا الكثير والكثير وخاصة اننا نتحدث عن طبيبة انسانة ، تحمل في طياتها الكثير والكثير وتملك من الخبرة الطويلة التي تؤهلها للمناصب القيادية لتكون في المكان المناسب الذي يؤهلها لتقديم الخدمة بشكل اوسع .



لن اطيل الحديث لان الحديث يحتاج الوقت الكثير والكثير وخاصة انني اتحدث عن طبيبة تعمل على مدار الساعة دون كلل او ملل من اجل خدمة ابناء الوطن وكل من يحتاج الخدمة ، اتحدث عن طبيبة تعمل دون انتظار الشكر على العمل والجهد الكبير الذي تقوم به ، ولا بد ان يكون لها مكان في كل حفل تكريم لانها تستحق ذلك .



وللحديث بقية ان كان بالعمر بقية .