2024-06-19 - الأربعاء
90 ألف اتصال تلقاها هاتف الطوارئ 911 لغاية ثالث أيام عيد الأضحى المبارك nayrouz منصّة "ستايك" الرقميّة للاستثمار العقاري تنضمّ لمبادرة "ريس للابتكار العقاري" من أراضي دبي nayrouz أسعار النفط تتراجع بشكل طفيف مع زيادة المخزون الأميركي nayrouz مسجد قباء مقصداً لضيوف الرحمن بعد المسجد النبوي nayrouz حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات الثلاث .. ومنى تودع ضيوفها nayrouz تراجع الموجة الحارة الجمعة وانحسارها السبت (درجات الحرارة) nayrouz الحرب الروسية العثمانية (1853 - 1856) أدت إلى تشكيل الدولة البلغارية nayrouz 14 معلومة يجب أن تعرفها عن الموز nayrouz الأندر عالمياً.. من يعرف التفاح الأسود؟ nayrouz حبوب ذكية تراقب الجهاز الهضمي! nayrouz السودان : الفريق أول كباشي يلتقي وفد ولاية غرب كردفان ...صور nayrouz مدرب البرتغال: رونالدو لم يعد كما كان.... تفاصيل nayrouz بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن nayrouz فوائد الكمون nayrouz عبيدات يكتب لا تصدقوهم انهم يتبادلون الادوار لذبح الشعب الفلسطيني nayrouz ارتفاع أسعار النفط إلى 85.39 دولارًا للبرميل nayrouz تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم nayrouz بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين nayrouz ميسي عن مشاجرتة مع ليفاندوسكي في كأس العالم nayrouz 1031 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 19-6-2024 nayrouz وفاة الحاجة نعايم فياض المليحي "ام عبدالله" على جبل عرفات nayrouz الشيخ فيصل الحمود الصباح يعزي عشيرة العربيات بوفاة الحاج خالد محمد الحمود nayrouz وفاة الحاج خالد المصري في مكة المكرمة nayrouz وفاة الشقيقين البطوش أثناء تأدية مناسك الحج nayrouz وفاة الحاج خالد شقيق العين فاضل باشا الحمود مدير الامن العام السابق nayrouz وفاة الشاب منذر رضوان المساعفة العجارمة nayrouz وفاة الحاج خالد تركي محمود هيلات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجه مريم فهد العظامات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجة فاطمة علي عقلة المحارب الجرابعه في مكة المكرمة . nayrouz وفاة القاضي طه مجلي المجالي أبو رأفت. nayrouz وفاة السنغالية أنتا دمبا انجاي في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاج الرائد جمال هاني سعيد الشبول في مكة المكرمة nayrouz رئيس بلدية لواء الموقر ينعى المرحوم خالد جمعه عبيد ابو غليون nayrouz وفاة الحاج الوجيه العشائري فايز يوسف المفلح الدلابيح (ابو محمد) nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 18-6-2024 nayrouz وفاة اللواء الركن المتقاعد الطيار عبدالحليم المحافظه nayrouz الجبور يعزي البطاينة بوفاة الحاج صالح بركات الطويل "ابو احمد" nayrouz وفاة الحاج الشبول خلال تأديته مناسك الحج nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والجبور خاصة بوفاة الشاب خالد عبدالله العنبر nayrouz

ما سر شعور الصائمين بالصداع في رمضان؟

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشف الدكتور فهد الخضيري أستاذ وعالم أبحاث عن أسباب الشعور بالصداع في الأيام الأولى من رمضان.

وأوضح الخضيري عبر حسابه الرسمي على تويتر  أن الشعور بالصداع في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك يعد أمراً طبيعياً ويعود ذلك لعدة أسباب.


وقال الخضيري :” الصداع في أول يومين أو ٣ أيام من رمضان عادي وطبيعي لعدة أسباب منها التعوّد على القهوة والمتعوّد عليها في الصباح يأتيه الصداع الصباح أو الظهر أو قهوة المساء فيكون بالمساء”.

وتطرق إلى المزيد من التفاصيل حول هذه الأعراض حيث قال إنه من اليوم الأول إلى الثالث يكون الأمر وارد الحدوث ناتح عن اعتياد بعض الأمور التي يفعلها الصائم في أيامه العادية مثل شرب القهوة كل صباح.

وأشار إلى أن للصداع أسباب كثيرة أثناء الصيام منها تغير مواعيد الطعام وتغيير نظام النوم وماغير ذلك من مسببات موضحًا أن تغير نظام الطعام قد يكون سببًا أيضًا في حدوث الإمساك ونوه إلى أن هذه الأعراض كلها تزول باليوم الرابع من الصيام.
whatsApp
مدينة عمان