2024-04-19 - الجمعة
الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا nayrouz ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل nayrouz العطيوي يتفقد مدرستي كلية الحسين الثانوية ورغدان الثانوية للبنين nayrouz "خطير جدا".. من هو زعيم "كتيبة أجناد الخلافة" الذي اعتقلته تونس؟ nayrouz "لا عضوية كاملة".. أمريكا تتجه لمعارضة الطلب الفلسطيني أمام مجلس الأمن nayrouz عبد اللهيان: إسرائيل "ستندم" بحال شنت هجومًا جديدا على إيران nayrouz الشرفات يتفقد مدارس منشية السلطة nayrouz سجن مؤثر روسي قتل طفله الرضيع بـ"تجاربه" ليجعله "سوبرمان" nayrouz مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية يتفقد كلية الشهيد فيصل الثاني...صور nayrouz تونس.. القبض على زعيم "كتيبة أجناد الخلافة" nayrouz عراقي ينحر ابنته ويطعن ابنه قبل محاولته الانتحار nayrouz مخاوف بإسرائيل من أوامر اعتقال دولية لمسؤولين بسبب حرب غزة nayrouz اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال بمخيم نور شمس nayrouz الصفدي يؤكد لنظيره الإيراني ضرورة وقف الإساءات لمواقف الأردن nayrouz صفارات الانذار تدوي في عسقلان nayrouz هل سيستمر الطقس المغبر خلال الأيام القادمة .. تفاصيل nayrouz إختتام دورة الطباعة ثلاثية الأبعاد بمختبر مركز شابات كفرنجة النموذجي nayrouz شابات عجلون النموذجي ينفذ زيارة قصر رغدان العامر nayrouz زريقات يرعى إفتتاح فعالية تثقيفية في اليرموك بعنوان "المرأة والصحة" nayrouz الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالإعتراف بالدولة الفلسطينية nayrouz

الممثلة سلمى حايك تزور البترا.. وتعلّق: أتجول في عجائب الأردن القديمة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نشرت الممثلة الأميركية المكسيكية سلمى حايك، عبر حسابها على "إنستغرام”، صوراً لزيارتها لوادي رم ومدينة البترا إحدى عجائب الدنيا السبع، يرافقها زوجها فرانسوا هنري بينولت .

ونشرت الفنانة حايك في حساباتها بالتواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي عبرت فيها عن سحر وادي رم وجمالية البترا والأجواء الخلابة التي عاشتها خلال الزيارة .

وعلّقت حايك على الصور بقولها: أتجوّل في عجائب الأردن القديمة” و”استنشاق سحر الأردن”، مبدية إعجابها الشديد بزيارتها للأردن والإندماج مع آثار البترا وطبيعة الأرض والجبال وسحرها.