2024-06-24 - الإثنين
مرزوق الخوالدة يهنئ الملازم الطيار محمد نواف الخوالدة nayrouz جورج قلته يختتم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس بحفل "روح العرب" nayrouz رسالة من إمرأة غزية. nayrouz إنقاذ حياة حاجّ سنغالي بمطار جدة nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz معرض بكين الدولي للكتاب يعزز التبادلات بين الثقافات من خلال الأدب nayrouz أنطونيو غوتيريش: يدين الهجوم على مواقع دينية يهودية ومسيحية في داغستان nayrouz المفوض العام فيليب لازاريني : سكان غزة يعيشون في الجحيم وكابوس لا يستطيعون الاستيقاظ منه. nayrouz مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz

تهنئة وتبريك للكابتن الطيار يزيد محمد السرحان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بقلوب ملؤها الفخر والاعتزاز وبكل الحب والتقدير يتقدم الواء ركن طيار محمد شاويش السرحان بأجمل وارق عبارات التهنئة والتبريك لنجله الكابتن .
          

        الطيار يزيد محمد السرحان


• أهنئ ابني العزيز الطيار "يزيد" بإنضمامه رسمياً إلى الناقل الوطني "الخطوط الملكية الأردنية".أنا سعيد جدًا لأن أحلامك قد تحققت. ألف مبروك وأسأل الله العلي القدير لك بالتوفيق والنجاح.

• وأنتهز هذه المناسبة السعيدة لأتقدم بالشكر الجزيل من جميع الزملاء الأفاضل بدون إستثناء والذين ساهموا في تدريبك التأسيسي والمتقدم أكاديمياً وعملياً متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح والمستقبل المشرق إن شاء الله تعالى. 
• كما وأتوجه بالشكر الخاص إلى زوجتك الغالية "أم زينة" والتي هيأت لك الظروف والأجواء المناسبة  لتحقيق ما تصبوا إليه.