2024-06-19 - الأربعاء
بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن nayrouz فوائد الكمون nayrouz عبيدات يكتب لا تصدقوهم انهم يتبادلون الادوار لذبح الشعب الفلسطيني nayrouz ارتفاع أسعار النفط إلى 85.39 دولارًا للبرميل nayrouz تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم nayrouz بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين nayrouz ميسي عن مشاجرتة مع ليفاندوسكي في كأس العالم nayrouz 1031 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد nayrouz معطيات تستدعي اليقظة ! nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية nayrouz ما هي شجرة الجاكرندا؟ nayrouz كبش العيد يقتل وحيد أمه قبل ذبحه nayrouz شاهد بالصور تنظيم مُدهش للباصات في مكة nayrouz الاستخدام المفرط للقوة يفضح أعمال الإجرام الإسرائيلي nayrouz مصفاة الزور من المشاريع النفطية الضخمة إقليميًا nayrouz استشهاد الشاب بلال عادل ثوابته nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الحاج خالد شقيق العين الباشا فاضل الحمود nayrouz أبا أتغزل في جمال الأميرات ... ويحق للشعار فيهن تغزل nayrouz معالي الدكتور محمد الخلايلة اقسمت فأوفيت... nayrouz منظمة لايف تقيم وجبة افطار خيرية للعائلات الغزية العالقة في الاردن ...صور nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 19-6-2024 nayrouz وفاة الحاجة نعايم فياض المليحي "ام عبدالله" على جبل عرفات nayrouz الشيخ فيصل الحمود الصباح يعزي عشيرة العربيات بوفاة الحاج خالد محمد الحمود nayrouz وفاة الحاج خالد المصري في مكة المكرمة nayrouz وفاة الشقيقين البطوش أثناء تأدية مناسك الحج nayrouz وفاة الحاج خالد شقيق العين فاضل باشا الحمود مدير الامن العام السابق nayrouz وفاة الشاب منذر رضوان المساعفة العجارمة nayrouz وفاة الحاج خالد تركي محمود هيلات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجه مريم فهد العظامات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجة فاطمة علي عقلة المحارب الجرابعه في مكة المكرمة . nayrouz وفاة القاضي طه مجلي المجالي أبو رأفت. nayrouz وفاة السنغالية أنتا دمبا انجاي في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاج الرائد جمال هاني سعيد الشبول في مكة المكرمة nayrouz رئيس بلدية لواء الموقر ينعى المرحوم خالد جمعه عبيد ابو غليون nayrouz وفاة الحاج الوجيه العشائري فايز يوسف المفلح الدلابيح (ابو محمد) nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 18-6-2024 nayrouz وفاة اللواء الركن المتقاعد الطيار عبدالحليم المحافظه nayrouz الجبور يعزي البطاينة بوفاة الحاج صالح بركات الطويل "ابو احمد" nayrouz وفاة الحاج الشبول خلال تأديته مناسك الحج nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والجبور خاصة بوفاة الشاب خالد عبدالله العنبر nayrouz

ماذا يحدث للجسم أثناء تناول بلح باللبن طول شهر رمضان .. هذه تكون النتيجة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


يحرص بعض الأشخاص على تناول البلح باللبن يوميًا خلال شهر رمضان على مائدة الإفطار ويعد من الأطباق الرئيسية المقدمة في هذا التوقيت فما تأثيره على الجسم.


نعرض لكم أهم النتائج التي تحدث عند تناول البلح باللبن يوميا على الإفطار بكميات معتدلة وذلك وفقا لموقع marham

تطوير قوة العضلات
ينصح الخبراء بتناول البروتين  وكلنا ندرك فوائده لأجسامنا وصحتنا العامة و يحتوي كل من البلح باللبن على نسبة كبيرة من البروتين  وبالتالي فإن الجمع بين النتيجتين في زيادة كثافة العظام وصحة العضلات بشكل عام.

 

 تحسين الصحة الجنسية
أهم شيء هو التأكد من أن صحتك الجنسية متوازنة ، تمامًا مثل صحتك العقلية والجسدية ويمكنك تحسين قدرتك على التحمل وصيانتك ببساطة عن طريق التأكد من نقع بعض التمر في الحليب طوال اليوم وشربه على الإفطار.

 

استعادة الطاقة

يعد التمر من العناصر الغذائية الرائعة التي يجب تناولها في الصباح لأنها غنية بالعناصر الغذائية مثل الجلوكوز والفركتوز و البلح واللبن مشبعان للغاية.


علاج لفقر الدم
الحديد هو أحد المكونات العديدة الموجودة في التمر بالفعل، ويساعد الحديد في تسريع إمداد الجسم بالدم  وهو أمر ضروري لأي شخص يعاني من فقر الدم وسيكون من المفيد تناول البلح.

 

معالجة البشرة
تصبح مشاكل البشرة مصدر خوف دائم للكثير منا مع تقدمنا ​​في السن، ومع ذلك  فإن بعض العلاجات الطبيعية مثل تناول أربعة بلاحات ممزوجة بكوب دافئ من الحليب.

 قد تساعدك في التعامل مع مشاكل حب الشباب أو تهيج الجلد وسوف تتوهج بشرتك بشكل طبيعي نتيجة لزيادة تدفق الدم إلى وجهك.

 

 طريقة سهلة للهضم
سيستفيد كبار السن الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي أكثر من هذه الفائدة وتساعد ألياف التمر على الهضم المرن وحركات الأمعاء الصحية ، مما يجعل عملية الهضم أكثر راحة.

 

قوة الذاكرة
البلح باللبن من المشروبات التي يمكن أن تساعد حقًا في تحسين الذاكرة والسبب في ذلك هو احتوائه على فيتامين ب 6 الذي يساعد على تحسين صحة دماغك بالكامل ومن الأفضل تناولها بدون طعام في نظامك.

يخفف من آلام المفاصل
نعلم جميعًا أن الحليب يحتوي على كمية صحية من الكالسيوم، و تزداد المزايا ضعفين عن طريق زيادة كثافة العظام ، قد يساعد هذا المشروب في تقليل آلام المفاصل.

 

يسهل زيادة الوزن
قد يكون اكتساب الوزن المناسب لأعمارهم أمرًا صعبًا بالنسبة للأطفال الصغار، لذا فإن تناول التمر مع الحليب هو حل سريع وطبيعي ومن خلال تناول هذا المشروب حسب التوجيهات ، ستكتسب بلا شك الكمية المطلوبة من الوزن.

 

التعافي من الحساسية

يقال أن خليط البلح باللبن له خصائص مضادة للبكتيريا ويعد هذا المزيج مثاليًا لعلاج الحساسية الموسمية ، والتي يمكن أن تكون مزعجة وغير مريحة.
whatsApp
مدينة عمان