2024-06-19 - الأربعاء
بيبي ورونالدو مع منتخب البرتغال لمدة 22عام nayrouz الاردنيون يترقبون بلاغا رسميا بتعطيل الوزارات والمؤسسات الرسمية ليوم واحد الشهر المقبل nayrouz العراق : نائب قائد العمليات المشتركة يستقبل مفتش الجيوش الفرنسية nayrouz 90 ألف اتصال تلقاها هاتف الطوارئ 911 لغاية ثالث أيام عيد الأضحى المبارك nayrouz منصّة "ستايك" الرقميّة للاستثمار العقاري تنضمّ لمبادرة "ريس للابتكار العقاري" من أراضي دبي nayrouz أسعار النفط تتراجع بشكل طفيف مع زيادة المخزون الأميركي nayrouz مسجد قباء مقصداً لضيوف الرحمن بعد المسجد النبوي nayrouz حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات الثلاث .. ومنى تودع ضيوفها nayrouz تراجع الموجة الحارة الجمعة وانحسارها السبت (درجات الحرارة) nayrouz الحرب الروسية العثمانية (1853 - 1856) أدت إلى تشكيل الدولة البلغارية nayrouz 14 معلومة يجب أن تعرفها عن الموز nayrouz الأندر عالمياً.. من يعرف التفاح الأسود؟ nayrouz حبوب ذكية تراقب الجهاز الهضمي! nayrouz السودان : الفريق أول كباشي يلتقي وفد ولاية غرب كردفان ...صور nayrouz مدرب البرتغال: رونالدو لم يعد كما كان.... تفاصيل nayrouz بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن nayrouz فوائد الكمون nayrouz عبيدات يكتب لا تصدقوهم انهم يتبادلون الادوار لذبح الشعب الفلسطيني nayrouz ارتفاع أسعار النفط إلى 85.39 دولارًا للبرميل nayrouz تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 19-6-2024 nayrouz وفاة الحاجة نعايم فياض المليحي "ام عبدالله" على جبل عرفات nayrouz الشيخ فيصل الحمود الصباح يعزي عشيرة العربيات بوفاة الحاج خالد محمد الحمود nayrouz وفاة الحاج خالد المصري في مكة المكرمة nayrouz وفاة الشقيقين البطوش أثناء تأدية مناسك الحج nayrouz وفاة الحاج خالد شقيق العين فاضل باشا الحمود مدير الامن العام السابق nayrouz وفاة الشاب منذر رضوان المساعفة العجارمة nayrouz وفاة الحاج خالد تركي محمود هيلات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجه مريم فهد العظامات في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاجة فاطمة علي عقلة المحارب الجرابعه في مكة المكرمة . nayrouz وفاة القاضي طه مجلي المجالي أبو رأفت. nayrouz وفاة السنغالية أنتا دمبا انجاي في مكة المكرمة nayrouz وفاة الحاج الرائد جمال هاني سعيد الشبول في مكة المكرمة nayrouz رئيس بلدية لواء الموقر ينعى المرحوم خالد جمعه عبيد ابو غليون nayrouz وفاة الحاج الوجيه العشائري فايز يوسف المفلح الدلابيح (ابو محمد) nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 18-6-2024 nayrouz وفاة اللواء الركن المتقاعد الطيار عبدالحليم المحافظه nayrouz الجبور يعزي البطاينة بوفاة الحاج صالح بركات الطويل "ابو احمد" nayrouz وفاة الحاج الشبول خلال تأديته مناسك الحج nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر عامة والجبور خاصة بوفاة الشاب خالد عبدالله العنبر nayrouz

زياد ياسين البغال ... اقتصادي مميز نجح في ترجمة مفهوم الأستثمار على أرض الواقع

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


كتب: الصحفي ليث الفراية 

ييذل رجل الأعمال والمستثمر الاردني جهود كبيرة في إحداث التنمية الشاملة للوطن في كافة القطاعات الخدماتية في المملكة الأردنية الهاشمية . 

زياد ياسين البغال عضو مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء الأردني الأصيل الذي يعشق تراب الأردن ويؤمن برسالة بني هاشم لم يستغل ظروف الوطن فحقق أروع الصور الجمالية  وعزز قيم المواطنة الصادقة بعيداً عن الفئوية والإقليمية لذلك يفخر بك كل الأردنيين أهل الكرامة والشهامة فأنت سطرت أجمل صور الولاء والانتماء و الإخلاص للقيادة الهاشمية . 

أنت شخصية أردنية، اقتصادية، وطنية، تسعى دوماً لما فيه مصلحة الدولة الأردنية وبكل صدق وأمانه فقد حققت أنجازات كبيرة في التنمية المحلية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها الدولة الأردنية وأدرك القاصي والداني بأنك أبن وطن تؤمن بالثوابت الأردنية . 

والحق يقال، بأنك رجل، لم تستغل الظروف لتحقيق مصلحة شخصية على حساب مصلحة الوطن المواطن فأنت اليوم تقف مع الفارس الهاشمي وتعمل على إقامة مشاريع تنموية في مختلف المجالات دليل قاطع على إن السياسات التي تنتهجها أثبتت للأردنيين بأنك رجل مواقف مشرفة وأبن وطن على قدر عال من المسؤولية لذلك فأننا لمسنا فيك صدق المشاعر والأحساس والوفاء لخدمة الوطن والمواطن فأنت الأردني الأصيل الوفي المخلص للوطن والقيادة . 

وفي النهاية أقول شكراً لهذا الوطن الذي أنجب مثل هذه الشخصية التي نادراً ما تتكرر بتفاصيلها وشكرا للأقتصادي المتميز زياد البغال الذي يترجم الأقوال الى أفعال يلتمسها كل من يحب تراب هذا الوطن فلذلك استطعنا أن نرى العمق الحقيقي لشخصية وطنية أردنية متعك الله بالصحة و العافية .