2024-06-24 - الإثنين
رسالة من إمرأة غزية. nayrouz إنقاذ حياة حاجّ سنغالي بمطار جدة nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz معرض بكين الدولي للكتاب يعزز التبادلات بين الثقافات من خلال الأدب nayrouz أنطونيو غوتيريش: يدين الهجوم على مواقع دينية يهودية ومسيحية في داغستان nayrouz المفوض العام فيليب لازاريني : سكان غزة يعيشون في الجحيم وكابوس لا يستطيعون الاستيقاظ منه. nayrouz مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك لدى قومية القازاق في شينجيانغ بالصين ...صور nayrouz جنة المشمش في الصين ....صور ! nayrouz ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية...صور nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم...صور nayrouz الملك وماكرون يبحثان التطورات الخطيرة في غزة ويجددان الدعوة لزيادة المساعدات الإنسانية nayrouz كلنا أمن وجيش ومخابرات !! nayrouz المرشح " محمد عطالله الطراونة" يحلق في سماء دائرة محافظة الكرك ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية nayrouz رقم عالمي جديد للاعب منتخبنا البارالمبي لرفع الأثقال عبدالكريم خطاب nayrouz السكارنة يوجّه رسالة إلى الطلبة و لأولياء الأمور بما يخص امتحان الثانوية العامة nayrouz الشيخة ريما أرتيمه تبارك تخرج الملازم الطيار ارشيد العلاوين العبادي والملازم الطيار سالم الصلاحين العبادي من دورة الطيارين. nayrouz مدينة الأمير هاشم تحتضن اللقاء الوزاري في محافظة مادبا...صور nayrouz القوات المسلحة تشيع جثماني الشهيدين الرقيب عماد العرام والجندي يحيى الصياح...صور nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال ٢٢ لتأسيسها nayrouz افتتاح معرض "فانسي فوود شو" في نيويورك بمشاركة 18 شركة أردنية nayrouz

8 إصابات خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أصيب ثمانية مواطنين فلسطينيين بالرصاص الحي، أحدهم بجروح خطيرة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عدة أحياء من مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المدينة من عدة محاور، وإن قناصتها اعتلوا أسطح عدد من البنايات، خاصة في محيط مستشفى جنين الحكومي.
وأضافت الجمعية، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة من المدينة، أطلقت خلالها الرصاص الحي باتجاههم، ما أدى إلى إصابة ثمانية منهم، أحدهم بجروح حرجة.
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال منعت مركبات الإسعاف من نقل المصابين، وقامت إحدى آلياتها بصدم مركبتي إسعاف، وألحقت بهما أضرارا مادية.
ودفعت قوات الاحتلال بمزيد من التعزيزات إلى مدينة جنين، وداهمت عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.