2024-05-09 - الخميس
الدحادحه يوجه دعوة لزملاؤه أعضاء المجلس الأمني المحلي للمشاركة بيوم طبي مجاني في بلدة حور nayrouz علامات الكذب عند الرجل.... تفاصيل nayrouz ريال مدريد يبلغ نهائي دوري ابطال اوروباعلى حساب باير ميونخ nayrouz دراسة تتمكن من تحديد تسلسل الحمض النووي لـ"شجرة الحياة" nayrouz العراق.. أب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصا ثم ينتحر nayrouz ريمونتادا خيالية لريال مدريد تصعد به لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz اختتام بطولة القوات المسلحة لكرة الطائرة لعام 2024_ صور nayrouz إصابة عسكري إسرائيلي بغزة وحصيلة جديدة لخسائر الجيش منذ بداية الحرب nayrouz افتتاح الملتقى التربوي للتدخلات العلاجية في إربد nayrouz إيران.. السجن والجلد بحق المخرج محمد رسولوف nayrouz غوغل تكشف عن منتج جديد للأمن السيبراني nayrouz آخر تطورات اختطاف مغاربة في تايلاند nayrouz دراسة تكشف خطورة المواد الكيميائية في السجائر الإلكترونية nayrouz 66 شركة أمريكية أعلنت إفلاسها في أبريل الماضي nayrouz سيارة "متنكرة" في موكب نتنياهو.. ما قصتها؟ nayrouz نقل زوجة عمران خان من الإقامة الجبرية إلى السجن nayrouz وفد من المنظمة الدولية للهجرة ومكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في الأردن يزور واجهة المنطقة العسكرية الشرقية...صور nayrouz المرافي وقصته مع الأفعى الكبيرة...! nayrouz انطلاق المرحلة الثانية لمبادرة " إعادة التدوير تستمر الحياة" nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz وفاة إلشاب أسامة صالح جرمان البدارين nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz وفاة المذيع الأردني د. هشام الدباغ nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz

ماذا يحدث للجسم أثناء تناول بيض الحمام...لتخلص من حصى الكبد والمرارة والكلى ...يساعد على تحسين النطق عند الأطفال.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



بيض الحمام بالتأكيد عندما تقرئين بيض الحمام تتعجبين، فنحن معتادون على بيض الدجاج، أولاً بسبب توفره بشكل كبير، وثانياً لأنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والفوائد كما أن حجمه مثالي كوجبة غذائية.لكن هناك أيضاً بيض الحمام، الأمر حقيقي فهو يحتوي على قيمة غذائية عالية تجعله مناسباً للعديد من الحالات الصحية سواء للأطفال، أو لتحسين صحة الكبار من الرجال أو النساء.يتكون بيض الحمام من ٥٦٪ من وزنها ماء و٤٤٪ مواد جافة، ومن كما يعرف بيض الحمام باحتوائه على خمسة أضعاف كميّة الحديد والبوتاسيوم الموجودة في بيض الدجاج.

ما هي فوائد بيض الحمام
بيض الحمام له الكثير من الفوائد لجسم الإنسان، والتي يمكن التعرف على بعضها هنا:

يساعد على تحسين عمليّة النطق عند الأطفال.

تقوية القدرة الجنسية لدى الرجال.
يساعد تناول بيض الحمام في علاج مرض السل والرّبو والتهاب القصبات.

التخلص من حصى الكبد والمرارة والكلى .

يقلل من ظهور السرطانات ويكافح الورم.

تنشيط الذاكرة وتعزيز عمل الجهاز العصبي.

تقوية جهاز المناعة والوقاية في الجسم.

يعمل على تقوية عضلة القلب.
بيض الحمام علاج فعّال ضد اضطرابات الجهاز الهضمي كالتهاب المعدة والقرحة.

يساعد بيض الحمام في علاج فقر الدم وزيادة مستوى الهيموغلبين.
التخلّص من السموم والمعادن الثقيلة في الدم.

فوائد بيض الحمام للشعر
يمكن لبيض الحمام أن يعمل العجائب على الشعر التالف.

نظرًا لأن الشعر يتكون من 70 في المائة من بروتين الكيراتين، يمكن استخدام بيض الحمام لإعادة بناء الشعر التالف والجاف مما يجعله ناعمًا ومرطبًا.

مناسب لجميع أنواع الشعر.

 استخدمي بعض أقنعة الشعر بيض الحمام للحصول على شعر قوي وناعم وحريري من أحلامك.

فوائد بيض الحمام للوجه
يمكن استخدام بيض الحمام في تحسين ملمس البشرة سواء كانت جافة أو دهنية.

صفار البيض غني بالأحماض الدهنية التي يمكن أن تضفي رطوبة على الجلد بينما يحتوي بياض البيض على الألبومين، وهو شكل بسيط من البروتين يساعد على تضييق المسام وإزالة الزيوت الزائدة.

يرطب بيض الحمام البشرة للوجه ويغذيها في نفس الوقت.

فوائد بيض الحمام للبشرة
يلعب محتوى البروتين في بيض الحمام دورًا مهمًا في صحة البشرة من خلال توفير مصدر للأحماض الأمينية.

يستخدم جسمك هذه الأحماض الأمينية لتوليد بروتينات جديدة داخل خلايا بشرتك.

بعض هذه البروتينات - مثل الكولاجين والإيلاستين - تضفي قوة على أنسجة بشرتك، بينما يساهم البعض الآخر - مثل الميلانين - في لون بشرتك.

توفر حصة بيضتين كبيرتين 12.6 جرامًا من البروتين الذي يمكن لجسمك استخدامه للحفاظ على بشرة صحية. يشكل هذا ما يقرب من 23 أو 18 في المائة من كمية البروتين اليومية المطلوبة للفرد البالغ وزنه 135 أو 180 رطلاً، على التوالي.
whatsApp
مدينة عمان