2024-05-14 - الثلاثاء
ارتفاع أسعار الذهب عالميا nayrouz ماذا يحدث لجسم الطفل عند تناول المشروبات الغازية؟ nayrouz مخالفة 45 محلا للدجاج بسبب الأسعار nayrouz التربية تطلق مهرجان المسرح المدرسي العربي الاول بمشاركة 6 دولة عربية nayrouz السعودية تعدم مواطناً هدَّد الأمن الوطني nayrouz جلسة تفاعلية لدعم أطفال غزة المصابين بالسرطان nayrouz العلوم والتكنولوجيا تنظم حملة توعوية عن صحة الفم والأسنان nayrouz %34.9 من عينة مسح أجراه مرصد "تمكين" يتلقون أجرا يقل عن 260 دينارا nayrouz دفعة من اللاجئين السوريين تعود من لبنان - صور nayrouz افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية nayrouz الجامعة العربية : ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة nayrouz المصمم اللبناني علي عبيد يتعاون مع الدكتورة منال حسن رئيس الإتحاد العالمى الاكاديمى للتزين nayrouz زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس nayrouz الدفاع المدني بغزة: الاحتلال يواصل قتل طواقمنا nayrouz استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر nayrouz اميركا : إسرائيل حشدت قوات كافية لاجتياح رفح nayrouz حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح nayrouz بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء nayrouz السَّقاف تفتتح أعمال ورشة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص nayrouz جمعية الصرافين: ارتفاع الطلب على الدينار لدى محلات الصرافة nayrouz

انطلاق منافسات الدورة الرياضية المدرسية ال 18 "دورة الاستقلال" .

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 نيروز الاخبارية:   انطلقت اليوم الاثنين منافسات الدورة الرياضية المدرسية ال 18 "دورة الاستقلال" والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم للطلاب والطالبات على ملاعب المدينة الرياضية وعدد من المدارس في عمان .

خماسي كرة القدم طلاب :

   وأسفرت نتائج الأدوار التمهيدية لمنافسات خماسي كرة القدم طلاب عن فوز مديرية تربية قصبة عمان على تربية مادبا 3-1 ، والسلط على المفرق 5-4 ، وتعادل الرصيفة ودير علا 3-3 ، وفوز وادي السير على الموقر بنتيجة 5-1 .

 

كرة اليد طالبات :

وفي منافسات كرة اليد للطالبات فاز فريق مديرية تربية الجامعة على فريق مديرية تربية دير علا 14-1 ، وإربد على سحاب 12-10 ، وبني كنانة على المزار الجنوبي 15-1 ، ووادي السير على قصبة عمان بنتيجة 17-6 .

 

كرة سلة طالبات :

وفي مسابقات كرة السلة للطالبات فازت العقبة على القويسمة 21-5 ، وعمان على ناعور 39-6 ، ووادي السير على إربد 29-14 ، والجامعة على الزرقاء الأولى بنتيجة 25-6 .

 

كرة طائرة طالبات :

وفي المنافسات التمهيدية لكرة الطائرة للطالبات فازت عمان على عين الباشا 2-0 ، وإربد على الجامعة 2-0 ، وماركا على الرصيفة 2-0 ، والزرقاء الثانية على الزرقاء الأولى بنتيجة 2-0 .

 

 

كرة طاولة فرق طالبات :

وأسفرت نتائج منافسات كرة الطاولة فرق الطالبات عن فوز الجامعة على سحاب 3-0 ، والطفيلة على المزار الشمالي 3-0 ، والعقبة على ماركا 3-1 ، وعمان على بني كنانة 3-0 ، والجامعة على المزار الشمالي 3-0 ، والطفيلة على سحاب 3-0 ، وعمان على ماركا 3-0 ، والعقبة على بني كنانة 3-0 ، والجامعة على الطفيلة 3-0 ، والمزار الشمالي على سحاب 3-0 ، وعمان على العقبة 3-2 ، وماركا على بني كنانة 3-0 .

 

ريشة طائرة فرق طالبات :

وفي منافسات الريشة الطائرة فرق طالبات فازت عمان على إربد 2-0 ، والمفرق على وادي السير 2-0 ، والجامعة على ماركا 2-0 ، وجرش على الطفيلة 2-0 ، وعمان على وادي السير 2-0 ، وإربد على المفرق 2-1 ، والطفيلة على ماركا 2-0 ، والجامعة على جرش 2-0 ، وعمان على المفرق 2-0 ، وإربد على وادي السير 2-0 ، والجامعة على الطفيلة 2-0 ، وجرش على ماركا 2-0 .

 

الشطرنج طالبات :

وأسفرت نتائج مسابقات الشطرنج للطالبات عن فوز الرمثا على بصيرا 3-0 ، والزرقاء على الطفيلة 2-1 ، وماركا على القويسمة 2-1 ، وقصبة عمان على المفرق 2-1 .

كما فازت القويسمة على بصيرا 2-1 ، والزرقاء على الرمثا 3-0 ، والطفيلة على المفرق 2-1 ، وماركا على قصبة عمان 2-1 .

وفازت قصبة عمان على الزرقاء 2-1 ، وبصيرا على الطفيلة 2-1 ، والرمثا على القويسمة 3-0 ، وماركا على المفرق 2-1 .

وفازت الزرقاء على المفرق 2-1 ، وقصبة عمان على بصيرا 3-0 ، والطفيلة على القويسمة 2-1 ، وماركا على الرمثا 2-1 .

وفازت شادن العناني من الزرقاء على دميانا صلاح من وادي السير 1-0 ، وتقوى المعاقبة من القصر على رنا منصور من الرصيفة 1-0 ، ونور النعيمي من المفرق على نبا الطراونة من المزار الجنوبي 1-0 ، وقمر الخانقجي من الجامعة على نور النعيمي من المفرق 1-0 .

 

   وتستأنف يوم غد الثلاثاء مباريات خماسي كرة القدم للطلاب ، وكرة اليد للطالبات ، وكرة السلة للطالبات ، وكرة الطائرة للطالبات ، والريشة الطائرة فرق طالبات ، والشطرنج إناث فرق  وإناث فردي ، وكرة الطاولة فرق للطالبات .

فيما تبدأ يوم غد مسابقات السباحة للطلاب ، والجمباز للطلاب وكرة السلة 3*3 طلاب. تصوير إبراهيم غنيم