2024-05-09 - الخميس
الجبور يرعى الاحتفال باليوم المرور العالمي وأسبوع المرور العربي في الزرقاء ...صور nayrouz الدحادحه يوجه دعوة لزملاؤه أعضاء المجلس الأمني المحلي للمشاركة بيوم طبي مجاني في بلدة حور nayrouz علامات الكذب عند الرجل.... تفاصيل nayrouz ريال مدريد يبلغ نهائي دوري ابطال اوروباعلى حساب باير ميونخ nayrouz دراسة تتمكن من تحديد تسلسل الحمض النووي لـ"شجرة الحياة" nayrouz العراق.. أب يقتل عائلته المكونة من 12 شخصا ثم ينتحر nayrouz ريمونتادا خيالية لريال مدريد تصعد به لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz اختتام بطولة القوات المسلحة لكرة الطائرة لعام 2024_ صور nayrouz إصابة عسكري إسرائيلي بغزة وحصيلة جديدة لخسائر الجيش منذ بداية الحرب nayrouz افتتاح الملتقى التربوي للتدخلات العلاجية في إربد nayrouz إيران.. السجن والجلد بحق المخرج محمد رسولوف nayrouz غوغل تكشف عن منتج جديد للأمن السيبراني nayrouz آخر تطورات اختطاف مغاربة في تايلاند nayrouz دراسة تكشف خطورة المواد الكيميائية في السجائر الإلكترونية nayrouz 66 شركة أمريكية أعلنت إفلاسها في أبريل الماضي nayrouz سيارة "متنكرة" في موكب نتنياهو.. ما قصتها؟ nayrouz نقل زوجة عمران خان من الإقامة الجبرية إلى السجن nayrouz وفد من المنظمة الدولية للهجرة ومكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في الأردن يزور واجهة المنطقة العسكرية الشرقية...صور nayrouz المرافي وقصته مع الأفعى الكبيرة...! nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz وفاة إلشاب أسامة صالح جرمان البدارين nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz وفاة المذيع الأردني د. هشام الدباغ nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz

الجيش الروسي: استهداف مخازن أسلحة أجنبية الصنع في أوكرانيا بأسلحة عالية الدقة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها شنت الليلة الماضية ضربة مكثفة بأسلحة عالية الدقة بعيدة المدى تم إطلاقها من البحر على مواقع تخزين أسلحة ومعدات عسكرية أجنبية الصنع في أراضي أوكرانيا.

وقالت الوزارة في تقريرها اليومي: إن كل المواقع المحددة تمت إصابتها، وإن الهجوم حقق هدفه.

وأشار التقرير إلى أن القوات الأوكرانية حاولت تنفيذ عمليات هجومية على محوري دونيتسك وجنوب دونيتسك، حيث صدت القوات الروسية ما مجموعه 7 هجمات خلال يوم، ودمرت 3 دبابات، وأكثر من 20 مدرعة، ومدفعين ذاتيي الحركة من طراز "غفوزديكا” وثالث من طراز كراب بولندي الصنع، إضافة إلى 5 مدافع هاوتزر من مختلف الأنواع وعدد من المركبات العسكرية.

وعلى محور جنوب دونيتسك بلغت الخسائر الأوكرانية أكثر من 100 جندي، فيما قتل 340 جندياً على محور دونيتسك، وتم القضاء على مجموعتي تخريب واستطلاع أوكرانيتين على محور كوبيانسك و3 مجموعات أخرى على محور كراسني ليمان، وبلغ مجموع القتلى الأوكرانيين على محور كوبيانسك 45 جندياً وعلى محور كراسني ليمان نحو 105 جنود.

وعلى محور خيرسون، قتل أكثر من 40 جندياً أوكرانياً وتم تدمير مدفع "ام 777” أمريكي الصنع، فيما دمر مستودعان للمدفعية قرب مدينة زابوروجيه.

وفي زابوروجيه أيضاً أسقطت الدفاعات الجوية الروسية مروحية أوكرانية من طراز "مي8″، وتم اعتراض 5 قذائف من راجمات الصواريخ هيمارس، إضافة إلى تدمير 14 طائرة بدون طيار أوكرانية في مناطق متفرقة.

ووصل مجموع ما تم تدميره منذ بداية العملية العسكرية الروسية الخاصة 444 طائرة و240 مروحية، و4700 طائرة بدون طيار، و426 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و10192 دبابة ومدرعة أخرى و1125 راجمة صواريخ، و5163 قطعة من المدفعية الميدانية ومدافع الهاون و11047 مركبة خاصة.