2024-05-20 - الإثنين
الزرقاء الأولى تكرم المشاركين في قصص نجاح التدخلات العلاجية والفائزين في أولمبياد اللغة العربية...صور nayrouz المرحوم بسام شامان الزهير ... رجل عاش شامخا بنظافة قلبه وخصاله الحميدة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz أبو ميالة تفتتح ورشة تحت عنوان كن متميزا كن مبدعا في حياتك nayrouz ورشة نظام ضمان الجودة لرياض الأطفال الحكومية والخاصة. nayrouz الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد nayrouz مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين جنوب نابلس nayrouz الأهلي يتنفس الصعداء على حساب الرمثا nayrouz سموتريتش يهدد بإعادة احتلال جنوب لبنان nayrouz الاتحاد الأوروبي يفعّل خدمة الخرائط للمساعدة في العثور على رئيسي nayrouz إيران تحبس الأنفاس بانتظار مصير رئيسها nayrouz رئيس أذربيجان يعبر عن "قلقه البالغ" إثر سقوط مروحية رئيسي nayrouz العراق: عرضنا على إيران المساعدة في البحث عن مروحية رئيسي nayrouz حادث طائرة رئيسي.. تأهب في البيت الأبيض وبايدن يقطع إجازته nayrouz المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: نمر بظروف صعبة ومعقدة nayrouz إصابة العاهل السعودي بالتهاب رئوي وخضوعه للعلاج nayrouz مسؤولون: لا علاقة لإسرائيل بحادثة تحطم طائرة رئيسي nayrouz الإمارات: نتابع بقلق بالغ حادثة طائرة رئيسي nayrouz وكالة إيرانية: تحديد الموقع الدقيق لطائرة رئيسي nayrouz 4 انتصارات في الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين nayrouz
وفيات الأردن اليوم الإثنين 20-5-2024 nayrouz وفاة "والد المعلمة "هديل قصراوي nayrouz لجنة الكرامة تعزي الفريق الركن غازي الطيب بوفاة ابن عمه nayrouz وفاة الشاب حماد خلف الرواجفه " أبو محمد" nayrouz الجبور يعزي عشيرة الطيب بوفاة المرحوم خالد حسن الطيب nayrouz وفاة شخص وأربع إصابات إثر حادث في المفرق nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz

روسيا تشن أول هجوم بطائرات مسيرة على كييف منذ 12 يومًا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بعد هدوء نسبي، شنت روسيا هجومًا بطائرات مسيرة في ساعة مبكرة من صباح الأحد على العاصمة الأوكرانية كييف، حسبما قال مسؤولون. كان هذا أول هجوم من نوعه في الحرب منذ 12 يومًا.

تم الكشف عن جميع الطائرات المسيرة وإسقاطها، وفقًا لما قاله سيرهي بوبكو، رئيس إدارة مدينة كييف. بالإضافة إلى المدينة نفسها، تم استهداف منطقة كييف المحيطة.

وأفاد حاكم إقليم كييف روسلان كرافشينكو أن شخصًا أصيب بجروح جراء حطام طائرة بدون طيار مدمرة.

ولم يقدم المسؤولون في العاصمة الأوكرانية عددًا محددًا من الطائرات غير المأهولة التي هاجمت المدينة. لكن القوات الجوية الأوكرانية قالت إن الروس أطلقوا ثمانية صواريخ من طراز شاهد وثلاثة صواريخ كاليبر في جميع أنحاء البلاد.
إلى الجنوب، أصيب صبي يبلغ من العمر 13 عامًا في قصف ليلا على مقاطعة خيرسون الجنوبية المحتلة جزئيًا في أوكرانيا، حسبما قال أولكسندر تولكونيكوف، المتحدث باسم الإدارة الأوكرانية للمقاطعة.

وقال تولكونيكوف إن الطفل أصيب بجروح عندما قصف الجيش الروسي قرية ميلوف الواقعة على ضفاف نهر دنيبر في منطقة بريسلاف.

وقال في التلفزيون الحكومي "تم إدخال الطفل إلى المستشفى ... لا يوجد خطر على حياته".

استمر قصف محافظة خيرسون صباح الأحد، ما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص في عاصمة الإقليم التي تسمى أيضًا خيرسون. وقال مكتب المدعي العام الإقليمي، إن منطقة سكنية بالمدينة استهدفت من قبل القوات الروسية العاملة في الجزء الذي تحتله روسيا من محافظة خيرسون".

كتب المكتب عبر تطبيق تليغرام "أصيب أربعة مواطنين على الأقل بجروح اثنان منهم بسبب استهداف مبنى شاهق".

في غضون ذلك، أفاد الجيش الأوكراني أن القتال الأشد استمر في شرق أوكرانيا الصناعي، حيث تركزت الهجمات حول باخموت ومارينكا وليمان في مقاطعة دونيتسك في البلاد، حيث وقع 46 اشتباكًا قتاليًا.