2024-05-13 - الإثنين
ثمانية قتلى بإطلاق نار في المكسيك nayrouz اتحاد كرة القدم يقترح تقليص عدد الأندية في دوري المحترفين مع زيادة عدد المباريات nayrouz العدوان الإسرائيلي على غزة يدخل يومه الـ 220 والاحتلال يتكبد أفدح الإصابات nayrouz جامعة “جونز هوبكنز” تعلن مراجعة سحب الاستثمارات من إسرائيل nayrouz النفط يواصل تراجعه بفعل مؤشرات على ضعف الطلب وارتفاع الدولار nayrouz لندن: شويغو مسؤول عن "أكثر من 355 ألف ضحية" في صفوف الجيش الروسي nayrouz تعطل الاتصال بالإنترنت في شرق إفريقيا nayrouz انتخابات الهند تدخل المرحلة الرابعة مع تصاعد حدة الخطابات المتعلقة بالدين وعدم المساواة nayrouz موسكو تتقدم في منطقة خاركيف الأوكرانية nayrouz وكيل أعماله: ليفاندوفسكي سيبقى في برشلونة 100% nayrouz إصابة فلسطيني جراء اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليه شرق قلقيلية nayrouz ساديو ماني يرغب بالعودة إلى أوروبا nayrouz وفاة الشاب عبدالله سالم السبيلة nayrouz طقس لطيف الاثنين والثلاثاء .. وتوقعات لزخات خفيفة شمالي المملكة nayrouz “تطبيقات التقديم الإذاعي” دورة تدريبية في عمادة شؤون الطلبة بجامعة اليرموك nayrouz طلبتنا والضعف في تعلم اللغة الإنجليزية nayrouz حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني ينعى وفاة نائب الامين العام فايز عياش nayrouz من هو أندريه بيلوسوف الذي اقترحه بوتين وزيرا للدفاع؟ nayrouz إيران: نعمل على تخصيص أرض لبناء مفاعل نووي جديد nayrouz إنقاذ 11 شخصا من تحت أنقاض عقار سكني في الإسكندرية nayrouz

حفل فاخر احتفالا بمرور 20 عاما من التميز والإنجاز لفندق فورسيزونز عمّان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 أقامت شركة البحر المتوسط للاستثمارات السياحية، المالكة لفندق فورسيزونز عمّان، حفل عشاء فاخر يوم الخميس الموافق للسادس من تموز 2023، وذلك احتفالا بالذكرى العشرين لتأسيس فندق فورسيزونز عمّان الذي يتربّع منذ عقدين من الزمن على قمة أفخم وأرقى فنادق الأردن.

وخلال كلمته الترحيبية، تحدّث السيد هاني القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة البحر المتوسط للاستثمارات السياحية قائلا: "نفخر ونعتز بتأسيسنا لفورسيزونز عمّان ليكون الأول في هذه السلسلة الفاخرة من الفنادق في الشرق الأوسط، وليكون بذلك بوابة للفخامة بأعلى المقاييس في قطاع السياحة في الأردن خصوصا، والمنطقة عموما".

وحضر الحفل السيد اليخاندرو رينال، رئيس مجلس إدارة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية، والذي عبّر عن اعتزازه بفريق العمل، والسيد رينر ستامفر، رئيس العمليات الدولية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية.

وقد تم خلال الحفل عرض مقطع فيديو جسد إنجازات شركة البحر المتوسط للاستثمارات السياحية كمالكة لفندق فورسيزونز عمّان، كما تضمن العرض نبذة عما حققه الفندق عبر السنين مصحوبة بذكريات ولحظات خالدة حازت على إعجاب الحضور.

يذكر أن الحفل اشتمل على تكريم 22 موظفا من فريق الفندق ممن أتموا 20 عاماً من العمل بكل تفان وإخلاص وتميز.

وقد توالت فقرات الاحتفال بداية على أنغام عازف الكمان جهاد عقل، ليعيد الذكريات الجميلة عندما عزف في حفل تأسيس الفندق قبل عقدين من الزمن، وختاما مع صوت المغني اللبناني اليوناني الشهير بافو.

وحضر الاحتفال نخبة من الشركاء وضيوف الفندق المميزين، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

تجدر الإشارة إلى أن فندق فورسيزونز عمّان تأسس في شهر أيار من عام 2003، وكان بذلك أول فندق فاخر في قلب العاصمة عمّان، واستمر من ذلك الحين بتقديم الخدمات والأداء الأكثر تميزاً ليحظى بثقة ضيوفه محليا وعربيا ودوليا، وليعزز مكانته كأفخر الفنادق في المملكة بلا منازع.