2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

أمنية تجدد اتفاقيتها السنوية مع بنك الملابس الخيري وتطلق حملة "تعزيلة" دعماً لهم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 تحت مظلة "أمنية الخير" وترجمة لبرامج استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، أعلنت شركة أمنية عن تجديد شراكتها وللسنة السادسة على التوالي مع بنك الملابس الخيري، أحد إدارات الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية (JHCO)، وبموجب هذه الشراكة التي تستمر لمدة عام، سيتم جمع التبرعات العينية من موظفي أمنية لصالح الأسر العفيفة المنتفعة من بنك الملابس الخيري.

وفي الإطار ذاته، أطلقت شركة أمنية حملة "تعزيلة" والتي تهدف من خلالها إلى تحفيز وتشجيع موظفيها على التبرع بالملابس والألعاب والأدوات المنزلية الفائضة عن حاجاتهم لصالح للأسر الأردنية العفيفة في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.

وأعرب الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، عن تقديره للشراكة الاستراتيجية الناجحة والمتميزة التي تربط بين شركة أمنية وبنك الملابس الخيري منذ عدة سنوات، مشيداً بالجهود التي يقوم بها البنك منذ تأسيسه لتخفيف الأعباء المادية عن الأسر العفيفة من خلال توفير احتياجاتهم المتنوعة على مدار العام.
وأثنى الإبراهيم، على تفاعل وتجاوب موظفي أمنية الكبير مع الحملات والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تطلقها وتدعمها الشركة لصالح منظمات وهيئات خيرية مثل بنك الملابس الخيري، مبيناً أن هذا التفاعل يعكس الصورة الإنسانية المشرقة التي تتبناها أمنية وتعمل على ترسيخها داخل المجتمع الأردني من خلال حث وتحفيز الموظفين على تبني القيم الإنسانية النبيلة مثل العطاء والتكاتف والتآزر مع الفئات الأقل حظاً والأسر الأردنية العفيفة.
ومن جانبها بينت مديرة بنك الملابس الخيري، روان مساعده، أهمية استمرار هذه الشراكة قائلة "إن شراكتنا مع شركة أمنية ساهمت بشكل فعال بتحقيق رؤيتنا التي نسعى إليها من خلال تقديم يد العون والمساعده للأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة."

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الملابس الخيري هو أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية والذي تأسس في الربع الاخير من العام ٢٠١٣ وقدم خدماته لما يزيد عن 1,800,000فرد وقام بتوزيع ما يزيد عن 8,000,000 قطعة ملابس للأسر العفيفة من خلال الصالات الثابتة في كل من عمان والكرك بالإضافة إلى الصالات المتنقلة المؤقتة التي يتم اقامتها خلال العام في محافظات المملكة بشكل عام.