2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

القوات الروسية :تعلن عن مقتل 700 جندي أوكراني

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن وحدات هجومية تابعة لمجموعة القوات الروسية الغربية حسنت مواقعها على طول خط الجبهة، جراء عمليات هجومية على محور كوبيانسك في خاركوف، كما تم القضاء على نحو 700 من الجنود الأوكرانيين على عدة محاور خلال اليوم الماضي.

وقالت الدفاع الروسية في بيانها اليومي حول سير العملية العسكرية الخاصة: إن القوات الروسية صدت سبع هجمات أوكرانية مضادة على محور كوبيانسك، وتجاوزت خسائر قوات كييف 55 جندياً في هذا المحور.

كما جاء في البيان حول حصيلة العمليات القتالية:

على محور دونيتسك…

صدت القوات الروسية وحدات من قوات الجيش الأوكراني، وبلغت خسائره على هذا المحور أكثر من 290 فرداً بين قتيل وجريح.

على محور زابوروجيه…

قضت القوات الروسية على ما يصل إلى 125 جندياً أوكرانياً.

على محور كراسني ليمان…

قضت القوات الروسية على 60 جندياً.

على محوري جنوب دونيتسك وخيرسون…

 تم صد هجومين أوكرانيين، وقتل أكثر من 160 جندياً أوكرانياً.

ووفق البيان تمت إصابة قوات ومعدات عسكرية أوكرانية في 146 منطقة، وتدمير مستودع ذخيرة، وموقعي قيادة لقوات كييف في دونيتسك، واعتراض 5 قذائف من راجمات الصواريخ هيمارس وأوراغان، وإسقاط 38 طائرة أوكرانية دون طيار.

وتم منذ بداية العملية العسكرية الخاصة تدمير 458 طائرة حربية و245 مروحية و5638 طائرة دون طيار و428 منظومة صواريخ مضادة للطائرات و11216 دبابة ومدرعة أخرى و1114 راجمة صواريخ و5837 قطعة من المدفعية الميدانية ومدافع الهاون و12165 مركبة عسكرية خاصة.