2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

الدكتور محمد عفيف الجعافرة ... انموذج مميز في الخدمة العامة وسراج منير في القطاع الشبابي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


كتب: الصحفي ليث الفراية 

عندما تدخل الى مبنى وزارة الشباب تجد كل ما يسر النفس من حيث الأستقبال والتفاعل مع الجمهور ومن الأشخاص الذين ترفع لهم القبعات الدكتور الرائع محمد عفيف الجعافرة والذي سمعت عن أفعالة الرائعة منذ وقت طويل حيث يقول دائما لا اريد جزاء ولا شكورا عندما يستقبل الجميع الا انني قررت ان اضع بين يديكم ما يفعله هذا الشخص الطيب الكريم حيث لا تفارق كلمة اهلا وسهلا ويا هلا ويا مرحبا شفتيه منذ دخول المواطن مبنى الوزارة فيساعد قدر الإمكان ويخرج الجميع من مكتبه والابتسامة اللطيفة على وجهه . 

الدكتور محمد عفيف سالم الجعافرة مواليد قرية بذان وبردى احدى قرى محافظة الكرك لينهي الثانوية العامة هناك، حصل على البكالوريس في الارشاد النفسي والتربوي من جامعة مؤتة ثم الماجستير والدكتوراه وبتقدير امتياز وبنفس التخصص،  عمل محاضرا غير متفرغا بمجموعة من الجامعات الاردنية ولعدة سنوات، انتخب رئيسا لجمعية خيرية تحمل اسم الشهيد البطل رحمه الله احمد ياسين منذ اكثر من عشرة سنوات ولا يزال، ثم انتقل الى العاصمة عمان ليعمل في وزارة الشباب مديرا في مركز الوزارة، انتسب الى جمعية علم النفس الاردنية عضوا في الهيئة الادارية المنتخبة ليكون نائبا لرئيس الجمعية، تسلم مجموعة من المهام في وزارة الشباب فقد عمل ولا يزال ضابط ارتباط مع المجلس الوطني لشؤون المرأة وعضوا في اللجنة التنسيقية للحد من عمالة الاطفال، وضابط ارتباط لوزارة الشباب مع الاحصاءات العامة، ومندوبا عن وزارة الشباب لدى المجلس الوطني لحقوق الانسان في رئاسة الوزراء وعضوا في الفريق التنسيقي الحكومي لحقوق الانسان في الاردن، ومندوبا عن وزارة الشباب لدى وزارة التنمية الاجتماعية لتنفيذ استراتيجة دور الرعاية الاجتماعية والخطة التنفيذية التابعة لها. 

الدكتور محمد الجعافرة نموذج يحتذى به ويجب ان يتعلم منه الأخرين في الدوائر الأخرى في فن الأستقبال ومتابعة القضايا الشبابية فهكذا تربى في بيئته وهو يعكس ذلك في عمله فكل الداخلين الى وزارة الشباب والخارجين يقدمون الشكر له الكبير والصغير الشاب والشابه يقولون شكرا على هذه الأخلاق النبيله التي منبعها الطيب والكرم ونحن نقول له شكرا دكتور محمد  انت وزملائك في الاتصال الشبابي على ما تقدموه للقطاع الشبابي .