2024-05-24 - الجمعة
السعودية : رئيس "الغذاء والدواء" يزور مركز عمليات الحج بالهيئة وصالة الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة...صور nayrouz وفاة الحاج سليم خميس الحوري "ابو حاكم" nayrouz بمناسبة عيد الاستقلال ..كلية حطين تنظم يوماً طبياً مجانياً يوم غدا السبت .... تفاصيل nayrouz القاضي يكتب إلى جلالة الملك وسمو ولي العهد .. نجدد العهد والبيعة … والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة nayrouz 8 خضروات وفواكه تعطيك الماء في حر الصيف. nayrouz بعد إصابته بالسرطان.. محمد عبده يطمئن جمهوره nayrouz أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 24 مايو 2024.. الفقر يتضاعف nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz تراجع الروبل أمام الدولار واليوان وصعوده أم اليورو nayrouz المؤشر الياباني يفتح على انخفاض 1.53% nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz أرمينيا وأذربيجان تسحبان قواتهما من منطقة حدودية تنازعتا عليها nayrouz مطلق النار على رئيس وزراء سلوفاكيا: أردت إيذاءه وليس قتله nayrouz أنشيلوتي يقرر مشاركة كيبا ضد ريال بيتيس لتوديع سنتياجو برنابيو nayrouz ميزات جديدة من واتساب ستطل قريبًا.. تعرف عليها nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 24-5-2024 nayrouz الدكتور عبدالكريم ذياب فهد الفايز "ابو نوران " في ذمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى والدة الزملاء محمد و احمد هاشم خريسات nayrouz الفريق غازي الطيب يعزي عشيرة المقابلة بوفاة الشاب ايمن نجل الشيخ منصور العقيلي nayrouz وفاة الشاب ايمن منصور العقيلي nayrouz وفاة والدة المعلم خالد الخلايلة nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس23-5-2024 nayrouz عصام محمد عقلة الزيود في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حسان الكفاوين "ابو هاشم" nayrouz الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنعى معالي الفريق المتقاعد نذير رشيد nayrouz فادي عادل عناب في ذمة الله nayrouz رحيل الشاب عثمان أبو غزلة غرقاً بقناة الملك عبدالله nayrouz الحاج محمد نور الجدايه في ذمة الله nayrouz والدة الفنان حسين السلمان في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22-5-2024 nayrouz وفاة الحاج عبد اللطيف العودة المعاويد الحنيطي" أبو خالد" nayrouz وفاة الحاجة جميله زوجة المرحوم عواد طلاق المجالي nayrouz شركة البوتاس تنعى رجل دولة الباشا نذير رشيد nayrouz الشوبكي ينعى وفاة الفريق المتقاعد نذير رشيد nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21-5-2024 nayrouz

شركة أراب تيلميديا ستوديوز تُشارك في مؤتمر البث الدولي لعام ٢٠٢٣

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



انطلاقا من حرص شركة أراب تيلميديا ستوديوز إحدى شركات مجموعة المركز العربي الإعلامية على مواكبة التطورات التقنية والمستجدات الرقمية الخاصة بالأستوديوهات وخدمات البث، تشارك في فعاليات مؤتمر البث الدولي للعام ٢٠٢٣ والذي ينعقد في مدينة أمستردام الهولندية خلال الفترة من ١٥- ١٨ شهر أيلول الجاري.

ويعتبر المؤتمر مساحة فاعلة تجري بها الأحداث التكنولوجية المهمة على مستوى العالم أجمع كونه يُشكل نقطة لقاء تجمع بين وسائل الإعلام العالمية وكل ما يتعلق بصناعة الترفيه والتكنولوجيا الحديثة التي تُقدم للمشاهدين على اختلاف رغباتهم واهتماماتهم كل التقنيات الحديثة التي تُحقق مشاهدة ممتعة ومسلية.

كما يعدّ المؤتمر -بفعالياته المتعددة- نقطة جذب لكبريات الشركات العاملة في قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني حيث يجتمعون لمناقشة التطورات التقنية وكيفية الاستفادة منها لتلبية متطلبات المشاهدين الذين يُتابعون العديد من الأعمال الفنية على اختلاف مضامينها. 

ويستقطب المؤتمر في فعالياته للعام الحالي عدد كبير من الشركات والأفراد لحضور الجلسات والندوات التي تتعلق بالبث الرقمي والتكنولوجي، حيث تسعى الجهات المشاركة لعرض قصص النجاح، ومشاركة الخبرة والمعرفة.

يضمّ المؤتمر أكثر من ٣٧٠٠٠ مُشارك يُمثلون قرابة ال ١٧٠ دولة، كما يضم معارض متخصصة من المتوقع أن يزيد عددها على ١٠٠٠ معرض، وسيقدم ٢٥٠ مُتحدث من مختلف دول العالم خلال جلسات نقاشية وحوارية حول العديد من المحاور والمواضيع التقنية والتكنولوجية.


  لمحة عن شركة أراب تيلميديا ستوديوز

إحدى شركات مجموعة المركز العربي الإعلامية، تتخصص بتوفير أحدث المرافق ومعدات التصوير المتطورة، كما تقدم خدمات ما بعد الإنتاج؛ كمونتاج الصورة والألوان والصوت والموسيقى وتصميم الغرافيك والمؤثرات البصرية وأيضاً النسخ والأرشفة الرقمية، كما أنها توفر خدمات البث للقنوات، وتوفر أيضا أستوديوهات الإرسال.

لمحة عن مجموعة المركز العربي الإعلامية

مؤسسة إعلامية تجارية مستقلة، تبتكر وتنتج محتوى إعلامي وتلفزيوني عالي الجودة، تأسست عام 1983 من قبل المنتج عدنان العوامله، ومن ثم انتقلت إدارة المجموعة للمنتج طلال عدنان العوامله، استطاعت من خلال إدارتها وفريقها متعدد التخصصات الانتقال من كونها شركة عائلية إلى مجموعة إبداعية متكاملة، بحيث تُشكل بوابة واسعة للترفيه التلفزيوني العربي للعالم.

أنتجت المجموعة العديد من الأعمال التلفزيونية، تنوعت بين المسلسلات والأفلام التاريخية، الاجتماعية والبدوية، من أبرزها مسلسل "الاجتياح" الحاصل على جائزة "الإيمي" العالمية عام 2008، وغيرها من المسلسلات التي حصلت على عدة جوائز وتكريمات في مهرجانات عربية وعالمية وفي مقدمة هذه المسلسلات "الحجاج"، "أبناء الرشيد"، "أبو جعفر المنصور"، "نمر بن العدوان"، "عودة أبو تايه"، "سلطانة"، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات التي أثرت الشاشات العربية.

للمزيد من المعلومات عن مجموعة المركز العربي الإعلامية، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي:

  www.arabtelemedia.net