2024-05-10 - الجمعة
توضيح من مركز التربية الخاصة في إربد nayrouz طقس اليوم الجمعة مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" nayrouz الحسين إربد يواصل مشواره نحو لقب الدوري بثلاثية في شباك الجليل nayrouz الاردن يفرج عن 4 صيادي اسماك سوريين .. تفاصيل nayrouz توقيف معلمة اعتدت على طفل من ذوي الإعاقة nayrouz الاردن يدين إضرام النار بمحيط مقر أونروا في القدس nayrouz جدول مباريات اليوم الجمعة nayrouz فوز رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبو بانتخابات الرئاسة nayrouz وفاة شقيق المعلمة سكينة حياصات nayrouz وفاة شقيق المعلم إحسان العجاوي nayrouz محسن أردني يبني 10 أفران خبز شمالي غزة nayrouz تشييع جثمان العقيد المتقاعد محمود عبد المحسن جديع الوريكات ...صور nayrouz أيهما أفضل: يوم الجمعة الصلاة على النبي أم قيام الليل؟ nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz الوزير السابق المعاني إصلاح التعليم لا يتم من خلال دمج الوزارتين nayrouz الملك تشارلز: "سُمح لي بالخروج من قفصي" nayrouz يتشابه مع المنشطات القوية.. الكافيين يخفي مخاطر صحية nayrouz البيت الأبيض: اجتياح رفح يقوّي حماس في المفاوضات nayrouz دراسة: حركة رأس المرأة تشير لحالتها النفسية nayrouz مُسن مغربي كفيف قتل لص اقتحم منزله nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 10-5-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد سليمان اخو مريم الخزاعلة "ابو علاء" nayrouz الدكتور موسى عبدالحافظ المهيرات في ذمة الله nayrouz الحرس الملكي الخاص ينعى وفاة زميله حسام الزعبي nayrouz قبيلة الحويطات و القوات المسلحة تشيعان جثمان المرحوم العقيد الامام محمد نجم النجادات nayrouz الموت يغيب الاديب الروائي الأردني القدير محمد عارف مشة " سيرة ومسيرة" nayrouz اللواء الركن حامد الصرايرة في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عمر "ابو غازي"..شقيق اللواء الركن المتقاعد ابراهيم المواجده nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس9-5-2024 nayrouz الدكتور مينا يوحنا يعزي الفنان كريم عبد العزيز في وفاة والدته nayrouz المهندس فراس يرثي والده الشيخ ابراهيم ابورخيه nayrouz الزيادي تكتب السلام عليك يا قارئ حرفي nayrouz وفاة والد المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة معلم الاجيال" توفيق محمد حسن البهنسي" بلواء الجيزة nayrouz فضيلة الشيخ العقيد المتقاعد محمد نجم النجادات في ذمة الله nayrouz وفاة العقيد محمود عبدالمحسن الوريكات العدوان "ابو معتصم " nayrouz وفاة الشاب عاطف محمد هيشان الجازي nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz

شركة (تمكين) تشارك في فعاليات مؤتمر (dot cyber) -صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

تعمل شركة "تمكين" بلا هوادة لتحقيق أهدافها المتمثلة في تطوير التعليم والتدريب والتشغيل، وقد حققت خطوة مهمة في هذا الاتجاه من خلال المشاركة في فعاليات مؤتمر "dot cyber". تم خلال المؤتمر توقيع اتفاقية تعاون رئيسية مع شركتي "Security Matters" و"C&T CS"، والتي تُعتبران من بين كبرى شركات الـsecurity على مستوى العالم.

هذه الاتفاقية تسعى لإحداث تحول جذري في مجالات الـcyber security والAI، مع التركيز على تأهيل وتوظيف الكفاءات الشابة. كما تمتد الشراكة أيضاً مع شركة "Green Circle" التي تتخصص في نفس المجال، لتوسيع الأفق والوصول إلى أعلى مستويات التميز والإبداع.
الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية "تمكين" لتعزيز التكامل بين التعليم والتدريب والتشغيل، وتقديم فرص متعددة ومبتكرة للشباب الطموح. سيتم من خلال هذا التعاون تطوير برامج تدريبية متخصصة وورش عمل تعمل على بناء القدرات وتحسين المهارات في مجال الأمن السيبراني والذكاء الصناعي، مما سيُسهم في إعداد كوادر متميزة قادرة على مواجهة التحديات وتلبية احتياجات السوق العالمية.

تركز "تمكين" على استكشاف الطاقات والمواهب الشابة وتوجيهها نحو فرص العمل المتميزة، ومن خلال التعاون مع شركات رائدة مثل "Security Matters" و"C&T CS" و"Green Circle"، تستهدف الشركة تعزيز الابتكار والتميز في مجال الأمن السيبراني والذكاء الصناعي.


في ظل توجه العالم نحو الرقمنة والتكنولوجيا المتقدمة، تعتبر مبادرات مثل هذه ضرورية لتمويل وتطوير البحث العلمي وتقديم حلول فعّالة تواكب التطورات الحديثة وتحقق التنمية المستدامة في مجال الأمن الإلكتروني والذكاء الصناعي. وتمثل هذه الاتفاقية خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الأهداف وتعزيز دور "تمكين" كرائد في تطوير التعليم والتدريب والتشغيل، وفي سياق متصل تعمل تمكين على تطوير أول منصة في الوطن العربي تستعين بالذكاء الاصطناعي للبحث عن فرص العمل، وذلك ضمن سلسلة من مبادراتها.

حيث صرح الدكتور رامي شاهين رئيس مجلس إدارة " تمكين" تمثل هذه الاتفاقيات فرصة ذهبية للشباب الأردني، حيث ستُتيح الفرصة لتأهيل وتوظيف عدد كبير منهم في مجالات الأمن الرقمي والذكاء الاصطناعي. تعمل شركة "تمكين" بشكل مستمر على تحقيق هذه الأهداف من خلال تقديم برامج تدريبية متطورة وفرص عمل متميزة تلبي احتياجات السوق المحلية والإقليمية.

إن الاستثمار في تطوير مهارات الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو مجالات حديثة ومتقدمة مثل الأمن السيبراني والذكاء الصناعي يُعد أمرًا أساسيًا لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز القدرة التنافسية للأردن في الساحة الدولية، وهو ما تسعى إليه شركة "تمكين" من خلال مبادراتها وبرامجها المتنوعة.