2024-03-03 - الأحد
"الأُخطُبُوط الأَزْرَق" لرُقيَّة البادي.. رسائل إلى الجيل الناشئ nayrouz الحكومة تدعو القطاع الخاص لتقديم خدمات تفعيل الهوية الرقمية nayrouz إنهاء خدمات 9 موظفين في الزراعة - أسماء nayrouz مجلس الأعيان يقرّ معدلي قانوني التنمية الاجتماعية والتقاعد المدني nayrouz جورجينا تعلن موعد اعتزال رونالدو nayrouz السفير الفلسطيني لدى بريطانيا يثمن الجهود الأردنية لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة nayrouz أكثر من 50 غارة إسرائيلية على خان يونس خلال 6 دقائق nayrouz تجارة الأردن تشارك باجتماع الغرف العربية والتركية nayrouz 3530 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس nayrouz مشاركة أردنية في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية بمصر nayrouz كابيتال بنك الراعي الذهبي لمنتدى تمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات SHETECHS 2024 nayrouz الجوع يلتهم 13 طفلا في كمال عدوان nayrouz كناكرية: موجودات صندوق استثمارات أموال الضمان ارتفعت إلى 14.9 مليار دينار nayrouz إدارة السير: حادث يتسبب بتباطؤ حركة المرور على مخرج نفق المدينة الرياضية nayrouz متخصصون يحذرون من مخاطر الجرائم السيبرانية على الفرد والمجتمع nayrouz أردني يغير اسمه لتشابهه مع زعيم تنظيم القاعدة nayrouz مندوبًا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية ..القضاة يرعى حفل اشهار كتاب nayrouz مواعيد جولات الترخيص المتنقل في آذار nayrouz شهود على مجزرة الطحين : إطلاق النار استمر 3 ساعات nayrouz الكويت: حل البرلمان ليس حلاً nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 3-3-2024 nayrouz فهيدة عبدالله الفقراء" ام بسام" في ذمة الله nayrouz آمنه عوده محمد الطحيمر الزيود " ام يوسف" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز من الفايز بوفاة الشاب سهل صايل متعب الفايز nayrouz صالح محمد العربودي الخضير في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 2_3_2024 nayrouz الحاجة ميثا احمد مطر حامد الحوري" ام نضال" في ذمة الله nayrouz صلاح عواد مصلح الرحاحله ( أبو قاسم ) في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 1-3-2024 nayrouz والدة العقيد المتقاعد قاسم الدروع في ذمة الله nayrouz (علي) نورس منصور علي الداوود العقرباوي في ذمة الله nayrouz وفاة " الطالبة " ريتال محمود علم الدين nayrouz وفاة الأستاذة سميرة السحيم اثر حادث سير مؤسف nayrouz الحاجة امال عبدالله صالح في ذمة الله nayrouz الحاجة آمنه عبدالله الرقاد زوجه الشيخ فهد قفطان الشبيب العدوان في ذمة الله nayrouz وفاة الحاجة معيوفه شقيقة الشيخ تركي الفضلي . nayrouz وفاة الشاب فراس مشهور العقيلي اثر نوبة قلبية . nayrouz الحاجة زهر محمد عيسى الشبول في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس29-2-2024 nayrouz شقيقة النائب السابق صالح راضي الجبور بذمة الله nayrouz

برلمانيون لأجل القدس تثمن موقف الاردن الداعم لفلسطين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



زارت لجنة فلسطين النيابية، برئاسة النائب المهندس فراس العجارمة، مقر رابطة برلمانيون لأجل القدس، في اسطنبول، حيث التقت رئيسها الشيخ  حميد بن عبدالله الاحمر .


وقال العجارمة انه جرى خلال اللقاء، الذي حضرة النواب: محمد الهلالات وينال فريحات ومحمد ابو صعيليك وحسن الرياطي، بحث مجريات الاحداث في فلسطين وقطاع غزة، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية على يد آلة الاحتلال الإسرائيلي.

واستعرض العجارمة الجهود التي يقودها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة لوقف التصعيد والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة .


وقال العجارمة ان جلالة الملك حذر  المجتمع الدولي من استمرار هذا العدوان  الاسرائيلي وتبعاته الخطيرة على الأمن والاستقرار في المنطقة واعلان رفض الاردن للتهجير .

 وأكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مشيرًا إلى تصدي الاردن لمحاولات  التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك.

من جانبه، قال الاحمر  ان رابطة برلمانيون لأجل القدس تثمن موقف الاردن وجلالة الملك الثابت الداعم والمساند للقضية الفلسطينية ولحقوق شعبها .

وأشاد بجهود الاردن وموقفه المتقدم على مستوي العالم، لوقف اطلاق النار في غزة منذ اندلاع الحرب وتقديم مساعدات انسانية واغاثية .

واستعرض الاحمر  الجهود التي تقودها الرابطة  لوقف حرب الإبادة على غزة وتنسيق الجهود مع البرلمانات العربية والإسلامية والعالمية والمنظمات المختصة لتسليط الضوء على جرائم الاحتلال .

واشاد الاحمر بجهود مجلس النواب ولجنة فلسطين والحراك البرلماني الذي تقوده في الدفاع عن القضية الفلسطينية وقطاع غزة .