2024-04-19 - الجمعة
صفات الزرافة حادة البصر والسمع وهي عديمة الصوت... تفاصيل nayrouz حضور واسع لنجوم الفن في جنازة الفنان صلاح السعدني (صور) nayrouz الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف nayrouz "نيويورك تايمز": نصف مجندي "داعش خرسان" من الطاجيك nayrouz الخارجية العراقية: الفيتو الأميركي انتهاك لحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة nayrouz زاخاروفا: روسيا سترد بالمثل في حال أقدم الغرب على مصادرة الأصول الروسية nayrouz يونيسيف: أكثر من 14 ألف طفل فلسطيني ضحايا الحرب في غزة nayrouz حماس تنتقد تصريحات بلينكن بشأن صفقة الأسرى nayrouz الشرفات: استبدال النائب الحزبي المفصول بـ”العامة” يتفق مع الدستور nayrouz كتيبة طولكرم: حققنا إصابات مباشرة بجنود العدو nayrouz حماس تحذر من إقامة طقوس يهودية بالأقصى nayrouz مستوطنون يسرقون ماشية لفلسطينيين بالضفة nayrouz أهالي الأسرى الإسرائيليين يقطعون طريقا سريعا nayrouz وفاة أردني بحادث سير في السعودية nayrouz وفاة زوجة الوزير الأسبق رجائي الدجاني nayrouz الأردني أبو السعود يحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم للجمباز nayrouz «المناهج»: الكتب الدراسية للصف 11 قيد الإعداد nayrouz إربد ... إصابتان برصاص مجهول في منطقة بني كنانة nayrouz "عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz

ليلى عبد اللطيف تتوقع كارثة إنسانية عالمية مع بداية شهر رمضان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أطلقت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعا مروعا عن ما سيحدث في العالم مع بداية شهر رمضان المبارك، الذي يصادف في أبريل/نيسان من العام الجاري.

وقالت عبد اللطيف في برنامجها الذي يبث على قناة الجديد اللبنانية، إن العالم سيكون مع موعد مأساوي لكارثة إنسانية ستضرب عدة دول ومناطق، بسبب الحروب والنزاعات والأوبئة والكوارث الطبيعية.

وأشارت إلى أن بعض الدول العربية والإسلامية ستشهد أحداثا دامية ومفاجئة، مثل انقلابات واغتيالات وانفجارات وهجمات إرهابية، وأن بعض القادة والشخصيات البارزة سيفقدون حياتهم أو سلطتهم.

وتوقعت أيضا أن تحدث مجاعات ونقص في الموارد الغذائية والمائية في بعض الدول الفقيرة والمتضررة من الصراعات، ما سيؤدي إلى موت الملايين من الناس جوعا وعطشا ومرضا.

وحذرت من أن العالم سيواجه تحديات كبيرة في مواجهة تفشي فيروس كورونا وسلالاته المتحورة، وأن بعض الدول ستفرض إجراءات صارمة للحد من انتشار الوباء، ما سيؤثر على الحركة والتجارة والسياحة والاقتصاد.

ونصحت الناس بالالتزام بالإجراءات الوقائية والصحية، والتوجه إلى الله بالصلاة والصيام والصدقة والتضرع، والتمسك بالأخلاق والقيم الإسلامية، والتعاون والتضامن والتسامح مع بعضهم البعض.

وأكدت أنها لا تريد أن تثير الرعب أو اليأس في نفوس الناس، بل تريد أن تنبههم إلى ما قد يحدث، وتحثهم على الاستعداد والاحتياط، وتذكرهم بأن كل شيء بيد الله وأنه هو العليم الحكيم.