2024-04-14 - الأحد
عاجل: انفجارات عنيفة تهز العاصمة الإيرانية طهران بعد الهجوم على اسرائيل nayrouz عاجل: إيران تعلن انتهاء العملية العسكرية ضد اسرائيل والطائرات المسيرة لم تصل حتى اللحظة! nayrouz ‏سقوط عدد كبير من الطائرات المسيرة الإيرانية على أراضي ثلاث دول عربية بينما كانت متجهة لإسرائيل! nayrouz ”شايفني وأنا جاي طب لما أجي لو سمحت أسقطني ”...داعية مصري يسخر من الرد الايراني على اسرائيل nayrouz ”انتهت المسرحية”...البعثة الإيرانية في الأمم المتحدة تعلن انتهاء الرد الإيراني العسكري. nayrouz فضيخة كبرى ...إسرائيل على علم ودراية بموعد وتوقيت الرد الإيراني nayrouz مقاتلات إسرائيلية وأمريكية تعترض المسيرات الإيرانية في أجواء العراق nayrouz رسائل "رعب" إيرانية تصل مئات الآلاف من الإسرائيليين nayrouz عاجل ..وزارة التربية تنفي تعطيل الدوام الرسمي في المدارس اليوم nayrouz السفارة الأمريكية في الأردن تحذر رعاياها nayrouz عاجل ...المبيضين ينفي إعلان حالة الطوارئ في المملكة nayrouz إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية nayrouz عاجل : الجيش الإسرائيلي ينفذ الآن هجوما واسعا في لبنان nayrouz مزود بملجأ مضاد للصواريخ.. الكشف عن المكان الذي يتواجد بداخله نتنياهو وزوجته nayrouz عاجل: الحرس الثوري الإيراني يصدر (البيان رقم واحد) ويعلن إطلاق عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة على اسرائيل nayrouz مصدر : لا تعليق لدوام المدارس اليوم الأحد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz معاريف: وزير الخارجية الإسرائيلي يؤجل زيارة للمجر والنمسا nayrouz الإرهابي نتنياهو : أنظمة إسرائيل الدفاعية منتشرة .. ومستعدون لأي سيناريو nayrouz هيئة البث الإسرائيلية: إغلاق المجال الجوي حتى 7 صباحا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 14-4-2024 nayrouz نواف غصاب الخريشا في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عبدالله سعود بخيت الرقاد "أبو محمد". nayrouz الجبور يعزي اللواء الركن م غازي الكوفحي بوفاة ابنته المهندسة زين nayrouz وفاة الشاب "ولاء العزة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 13-4-2024 nayrouz وفاة الشاب كايد احمد عودة الفليح العجارمة nayrouz صالح سعود النمر الفايز في ذمة الله nayrouz الحاج محمد حامد الملاجي "ابو حامد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 12-4-2024 nayrouz وفاة الشيخة بدرية احمد سالم عبيدات nayrouz وفاة الحاجة منى حسين الساكت زوجة الحاج حمد سليمان الشحادات nayrouz زيد علي نوفل الحنيطي " ابو اسامة " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 11-4-2024 nayrouz زياد محمد الدردور في ذمة الله nayrouz المهندس عبد الكريم محمود عواد القضاة "ابو محمود " في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 10-4-2024 nayrouz الحاج مسلم محمد الزواهره "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 9-4-2024 nayrouz مُدير التربيةِ والتعليمِ للواء الكورة ينعى وفاة ( وَالِــدُ ) الزَّميلة؛ منال سلطان عطروز nayrouz

العثور على مفقود أخرس أثار تعاطفا واسعا في سلطنة عُمان

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلن أقارب الشاب العماني الأخرس الذي فُقد في ظروف غامضة قبل أسبوع، العثور عليه، مساء السبت، في أحد الأودية في ولاية عبري، مؤكدين بأنه بحالة صحية جيدة.

واختفى بدر بن زاهر بن علي الحاتمي لمدة أسبوع، في قرية البانة في ولاية عبري بمحافظة الظاهرة، لتبدأ عمليات بحث واسعة عنه، تدخلت فيها الشرطة.

ونقلت صحيفة "أثير" العمانية، عن راشد الحاتمي، وهو قريب الشاب المفقود، تأكيده العثور عليه في مجرى وادي الهجر التابع لولاية عبري بمحافظة الظاهرة وهو بصحة جيدة.

ولم تتضح بعد الظروف التي عاشها الشاب العشريني خلال الأسبوع الذي قضاه بعيداً عن منزله وأسرته.

وحظيت قصة اختفاء الحاتمي (27 عاماً)، بتعاطف كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان بعد أن كشف أحد أقاربه لوسائل الإعلام أن المفقود لديه إعاقة في نطق الكلام.

ومما زاد التخوفات على الشاب، عدم قدرته على طلب المساعدة أو النجدة؛ مما وسّع عمليات البحث عنه، حيث جرى تناقل صورته بشكل واسع للوصول إليه في أسرع وقت ممكن.

وقبل العثور عليه، شهدت المنطقة التي اختفى فيها الشاب، هطولات مطرية غزيرة، جرت معها العديد من السيول التي تسببت باحتجاز مركبة على الأقل، ووفاة طفلين غرقاً نجحت فرق الدفاع المدني في انتشال جثتيهما.

واختفى الحاتمي قبل موجة الأمطار الغزيرة تلك، لكن غيابه المستمر، زاد من قلق عائلته حول مصيره، قبل أن يتم الوصول إليه أخيراً.