2024-04-19 - الجمعة
صفات الزرافة حادة البصر والسمع وهي عديمة الصوت... تفاصيل nayrouz حضور واسع لنجوم الفن في جنازة الفنان صلاح السعدني (صور) nayrouz الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف nayrouz "نيويورك تايمز": نصف مجندي "داعش خرسان" من الطاجيك nayrouz الخارجية العراقية: الفيتو الأميركي انتهاك لحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة nayrouz زاخاروفا: روسيا سترد بالمثل في حال أقدم الغرب على مصادرة الأصول الروسية nayrouz يونيسيف: أكثر من 14 ألف طفل فلسطيني ضحايا الحرب في غزة nayrouz حماس تنتقد تصريحات بلينكن بشأن صفقة الأسرى nayrouz الشرفات: استبدال النائب الحزبي المفصول بـ”العامة” يتفق مع الدستور nayrouz كتيبة طولكرم: حققنا إصابات مباشرة بجنود العدو nayrouz حماس تحذر من إقامة طقوس يهودية بالأقصى nayrouz مستوطنون يسرقون ماشية لفلسطينيين بالضفة nayrouz أهالي الأسرى الإسرائيليين يقطعون طريقا سريعا nayrouz وفاة أردني بحادث سير في السعودية nayrouz وفاة زوجة الوزير الأسبق رجائي الدجاني nayrouz الأردني أبو السعود يحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم للجمباز nayrouz «المناهج»: الكتب الدراسية للصف 11 قيد الإعداد nayrouz إربد ... إصابتان برصاص مجهول في منطقة بني كنانة nayrouz "عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz

كابيتال بنك الراعي الذهبي لمنتدى تمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات SHETECHS 2024

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أعلن كابيتال بنك عن رعايته الذهبية لمنتدى تمكين المرأة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "SHETECHS 2024” الذي عقد تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، وبتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج”، وذلك تحت عنوان "تعزيز نمو الأعمال من خلال تمكين المرأة في مجال التكنولوجيا".

وتأتي رعاية كابيتال بنك لهذا المنتدى تأكيداً منه على أهمية تعزيز وتمكين المرأة خاصة في قطاعي ريادة الأعمال وتكنولوجيا الاتصالات، وتنفيذاً لاستراتيجية مسؤوليته الاجتماعية التي تقدر المساهمات الكبيرة التي تقدمها النساء في صناعة التكنولوجيا وتعزيز إمكاناتهن القيادية.

حيث شاركت الرئيس التنفيذي لـBlink، زين ملحس، آرائها خلال جلسة المنتدى "المرأة في القيادة التقنية"، وأشارت إلى أهمية زيادة النمو من خلال مشاركة مجلس الإدارة والسلطة التنفيذية، مع التركيز على قيمة تمثيل المرأة في الأدوار القيادية داخل قطاع التكنولوجيا.

وقالت ملحس تعليقاً على هذه الرعاية: "تعتبر منصات مثل منتدى SHETECHS ضرورية لتمكين المرأة والاعتراف بمساهماتها الكبيرة في صناعة التكنولوجيا. ومن خلال دعم مثل هذه المبادرات، يمكننا خلق بيئة أكثر شمولاً حيث يمكن للمرأة أن تزدهر وتصل إلى كامل إمكاناتها".

ومن خلال دعمه ومشاركته في هذا المنتدى، يؤكد كابيتال بنك على التزامه بتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في الأردن، وتشجيع مشاركتها في قطاع التكنولوجيا، وتعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال لدى النساء.

ومن الجدير ذكره أن منتدى SHETECHS منصة فاعلة تشارك بها مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة، بما في ذلك رائدات الأعمال وقادة الصناعة والمسؤولين الحكوميين، لمناقشة القضايا الرئيسية المتعلقة بتمكين المرأة في قطاع التكنولوجيا. حيث وفر المنتدى منصة لتبادل المعرفة والتواصل والتعاون، ليساهم في نمو وتطوير النظام التكنولوجي الأردني ولزيادة وتحسين ظروف مشاركة المرأة في الاقتصاد الرقمي