2024-05-18 - السبت
الوقت القاتل يمنع النصر من إلحاق الهزيمة الأولى بالهلال nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz قصة يوسف افندي nayrouz في وداع رسمي وشعبي وفني… اللاذقية تحتضن جثمان المخرج السينمائي الكبير عبد اللطيف عبد الحميد...صور nayrouz جواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء nayrouz روسيا.. إصابة 8 أشخاص إثر انفجار ذخيرة في أكاديمية عسكرية nayrouz فودين ... نجم ساطع في سماء سيتي nayrouz بحضور نجوم الفن محمود شبيب يعرب عن سعادته بتكريمه من مهرجان Arab Award nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz تركيا تمنع إدخال أكثر من هاتف واحد عبر المنافذ الحدودية nayrouz الأمهات السوريات.. الأعلى إنجابًا بين الأجنبيات في تركيا nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz رسائل الملك في زيارة الزرقاء nayrouz منظمة الضمير العالمى لحقوق الإنسان في الاردن تكرم الفنانة عبير عيسى ...صور nayrouz شباب صقور الجديان يدشنون تحضيراتهم بمعسكر المغرب...صور nayrouz الأمير فيصل يتابع منافسات رالي الأردن الدولي...صور nayrouz السودان يشارك في منتدى الطاقة الأفريقي في المانيا...صور nayrouz نشامى الأمن يتبرعون بالدم لأحد المرضى في مستشفى الملك طلال العسكري. nayrouz الجبور والفضلات نسايب ...الشيخ زيد الزهير طلب والسيد عايد الفضلات أعطى ... فيديو nayrouz ثنائية الموت والانبعاث حوارية بين الأديبتين الفلسطينيتين عالية وأروى الشاعر.. nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

النعيمات يستمع الى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية بمدرسة بسطة الأساسية المختلطة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

قام مدير التربية والتعليم لمديرية البادية الجنوبية الأستاذ علي سالم النعيمات بزبارة تفقدية  لـمدرسة بسطة الأساسية المختلطة يرافقة رئيس قسم التعليم العام الاستاذ رسمي_النعيمات ورئيس قسم اللوازم والكتب المدرسية الاستاذ خالد_النعيمات  وبحضور  مديرة المدرسة القائدة فاطمة النعيمات .
 
واستمع النعيمات  الى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية بالمدرسة من قبل مديرة المدرسة حول بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية في المدرسة، وبعض التحديات التي تواجه المدرسة وامكانية الشراكة مع البيئة المحيطة والخدمات المتوفرة لدعم العملية التعليمية.  

 وقام النعيمات  بجولة تفقدية للمرافق المدرسية والغرف الصفية.وحضور جانباً من الحصص الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي وحاجات الطلبة.، داعياً المعلمين للتركيز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وضرورة تنويع استراتيجيات التعليم وتوجيه الطلبة لطرائق التفكير العلمي وعدم اقتصار هذه الاستراتيجيات على التلقين.
كما نوه النعيمات  الى ضرورة متابعة انضباط الطلبة والالتزام بالدوام الرسمي ومتابعة الحضور والغياب . وتطبيق تعليمات الدوام الرسمي.
وتفقد التعليم الدامج والدور الذي تقدمه المدرسة للطلبة من هذه الفئه واهمية دمجمهم في المدرسة واطلع على اهم انجازات المساندات ودورهن في نشر ثقافة الدمج 
من جانب أعربت مديرةالمدرسة عن شكرها لمدير التربية والتعليم لزيارته المدرسة وتفقد سير العملية التعليمية فيها.
وتفقد غرفة المصادر والتقى بعدد من طلبة غرفة المصادر واطلع على مستوى تحصيلهم وتفقد برفقة رئيس التعليم العام السيد رسمي النعيمات ملفات الطلبة وانجازاتهم ِ
وتفقد السيد خالد النعيمات رئيس، قسم اللوازم حاجات المدرسة من لوازم. 
حيث اشاد  النعيمات  بالـدور الملمـوس لمديرة المدرسة فاطمة النعيمات ودور الكادر الإداري والتدريسي في المدرسة على تقديم الدعم والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.
وفي ختام_جولته التفقدية داخل المدرسة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية مؤكدًا أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائمًا هم جنود يقومون في واجبهم في الميدان التربوي . شاكرا الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الجميع لاستمرار العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.