2024-04-29 - الإثنين
السودان : الفريق أول ركن شمس الدين كباشي يصل الفاو...صور nayrouz مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة وإقليم البترا nayrouz سهل دودين قنصلاً فخريًا لفرنسا في العقبة nayrouz الجغرافي الملكي والإقليمي لعلوم الفضاء يستقبلان مجتمع الفضاء والانظمة الالكترونيةIEEE-ASEE فرع كلية الهندسة التكنولوجية\جامعة البلقاء التطبيقية.. nayrouz يوم طبي مجاني في شباب سوف_صور nayrouz الأزهر يصدر فتوى بشأن "الإنترنت المظلم" nayrouz تكاليف زواج ابنة مستشار خامنئي تثير ضجة كبيرة في إيران nayrouz اكتشاف وظيفة غير متوقعة لـ"المخيخ" nayrouz مع انسحاب الأمريكان.. هل تطلب تشاد دعم روسيا لمكافحة الإرهاب؟ nayrouz زيلينسكي يطالب بتسريع إمدادات الأسلحة لإفشال الهجوم الروسي nayrouz وزراء التربية و التعليم و الاقتصاد والريادة و الشباب يتابعون سير العمل في مشروع نادي الترميز الرقمي في مديرية تربية معان nayrouz إصابة غانتس بكسر في قدمه nayrouz حمزة يوسف يعلن استقالته من رئاسة وزراء أسكتلندا nayrouz مذكرات اعتقال دولية بحق مسؤولين إسرائيليين.. ما تفاصيلها؟ nayrouz بعد تمهيد الكنيست لإغلاق مكاتبها.. نتنياهو: "الجزيرة إرهابية" nayrouz الخارجية الأميركية: بلينكن ورئيس الوزراء القطري يبحثان سبل وقف إطلاق النار بغزة nayrouz الأردن يشارك باجتماع عربي أمريكي لبحث تطورات الأوضاع في غزة nayrouz سيول في الاردن nayrouz الشرفات يطمئن على سير الاختبار الدولي Timss nayrouz جمعية صقور الأردن التعاونيه وبناء شركات في المؤتمر الوزاري التعاوني الحادي عشر في البحر الميت...صور nayrouz
فلاح حمدان الهرفي الغيالين الجبور "ابو حمزه " في ذمة الله nayrouz المقدم المتقاعد نايف عنبر دهش الجازي "ابو وائل " في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 29-4-2024 nayrouz فهد علي القضاه" ابوعبدالله" في ذمة الله nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى المصاب العسكري والمحارب القديم الحاج "محمد نور" عيسى صالح الدعجه (أبو بدر) nayrouz وفاة والد المعلمة اخلاص راشد فالح القبلان nayrouz المحامي فواز عبدالله هديرس الشوابكه في ذمة الله nayrouz الحاجة يسرى محمود قبلان الزيود في ذمة الله nayrouz الشاب يوسف حموده علي الجبور في ذمة الله nayrouz الأستاذ هيثم ابراهيم الوديان في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 28-4-2024 nayrouz الحاج حسين عناد العويدي العجارمة في ذمة الله nayrouz الحاجة نصره ابراهيم ابو شريعه العبادي (أم محمد) في ذمة الله nayrouz قبيلة بني صخر تودع أحد رجالاتها الشيخ فيصل ابو جنيب الفايز nayrouz جامعة الزرقاء تعنى المهندس جمال شقيق حسين سعد الدين شريم nayrouz الحاج عبدالله محمد أبو زعل الحجاحجة (ابو الرائد) في ذمة الله nayrouz الحاج خالد فهيم خالد الفاعوري (ابو الوليد) في ذمة الله nayrouz المهندس جمال سعدالدين شريم" في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz الشيخ فيصل عيد ناعور ابو جنيب الفايز "ابو مشهور" في ذمة الله nayrouz

الدكتور مينا يوحنا يمنح مصمم جرافيك المشاهير إسلام بسيوني شهادة التميز والإبداع للتميز الفكري والأدبي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



كتبت _ مروة حسن

 منح الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان شهادة التميز والإبداع مصمم جرافيك المشاهير إسلام بسيوني ،وذلك تقديراً لجهوده البارزة ودوره الفعال في نشر الوعي لخدمة المجتمع في العمل الثقافي والإجتماعي والوطني . 


وقد أشاد الدكتور مينا يوحنا، رئيس منظمة الضمير، بما يقدمه إسلام بسيوني من إثراء فكري وأدبي من خلال وسائل التواصل الإجتماعي ومن تقدير وتكريم المبدعين في مجالاتهم في الوطن العربي . 


وتتمني أسرة المنظمة كل التوفيق والمزيد والنجاح لـ إسلام بسيوني في مسيرته الأدبية والثقافية وجميع أعماله في مجال الجرافيك التي تخدم الوطن والمواطن. 

يشار أن إسلام بسيوني عمل مع الكثير من نجوم الفن ، فهو تربطه علاقات فنية مع الكثير من مشاهير الفن في مصر وفي مختلف أنحاء الوطن العربي، ومن أبرز أعماله السابقة مع المطرب ” وائل جسار ” في أغنية ” شكله بيهزر ” ، والمطربة ” شمس ” الكويتية في ألبومها ” شقيت ثوبي ” ، والمطرب ” محمد المجذوب ” ، والمطربة ” رنا سماحة ” في أغنية ” تراب أمشير ” ، والمطرب ” محمد شاهين ” في أغنية ” إحنا الجدعان ” ، والمطرب ” حسن الخلعي ” ، والمطرب ” طارق الشيخ ” في أغنية ” وردة البيت ” ، والمطرب ” عدوية شعبان عبد الرحيم ” في أغنية ” شمس عمري ” ، والمطرب ” مصطفى محفوظ ” في أغنية ” الوضع صعب ” بالإضافة إلى أعمال الجرافيك في مسلسل ” سابع جار ” .


ويذكر أن بسيوني قام من قبل في تنظيم العديد من المهرجانات الفنية والإعلامية وخاصة المهرجانات والديفيليهات التي تهتم بعالم الأزياء والموضة فهو المسئول عن جميع التصميمات بها ويعد آخرهم الديفيليه الخاص بمصمم الأزياء الشهير ” محمد شهبندر ” لعام 2020، وكذلك هو المسئول عن تصميمات مهرجان EGY Fashion منذ إنطلاق فعالياته من الدورة الأولى حتي الموسم العاشر ، ومسابقة ملكة محجبات العرب بموسمه الرابع، ومسابقة بنت النيل. 


كما قام مصمم جرافيك المشاهير إسلام بسيوني بأعمال وتصميمات وتنظيم معرض شركة هارد ويل للعدد والآلات بأرض المعارض عام 2019 ، والتصميمات الخاصة بإيفينت تحدي التغيير في موسمه الأول ، وأيضاً التصميمات الخاصة بإيفينت إنجازات الرئيس، وتصميمات مشروع مستقبل مصر للإستصلاح الزراعي برعاية شركة allmedia وبرئاسه محمد قطان.

جدير بالذكر أن منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان هي كيان مؤسسي كبير يعمل من أجل نشر السلام والمحبه والعدل في ربوع العالم من خلال حقوق الإنسان ،والتي هي مجموعة من القواعد القانونية والمبادئ الأساسية للقانون.

 وهي منظمة تشكل واقعا إجتماعيا وسياسيا يهدف إلي تثبيت دعائم الحياة الإنسانية علي أسس تتوافق مع مقتضيات العداله والوجدان السليم .

وسبق وكرمت المنظمة العديد من نجوم الفن علي رأسهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان نضال الشافعي، وغيرهم من نجوم الفن وذلك لدورهم الريادي في الفن عن أدوارهم المميزة التي تخدم الوطن والمواطن ولكونهم من الفنانين المميزين الذين يساهمون في تقديم الدعم لكل الأنشطة الخيرية والإجتماعية والفنية .