2024-05-24 - الجمعة
وفاة الحاج سليم خميس الحوري "ابو حاكم" nayrouz بمناسبة عيد الاستقلال ..كلية حطين تنظم يوماً طبياً مجانياً يوم غدا السبت .... تفاصيل nayrouz القاضي يكتب إلى جلالة الملك وسمو ولي العهد .. نجدد العهد والبيعة … والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة nayrouz 8 خضروات وفواكه تعطيك الماء في حر الصيف. nayrouz بعد إصابته بالسرطان.. محمد عبده يطمئن جمهوره nayrouz أسعار العملات الرقمية مقابل الدولار اليوم الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة nayrouz سعر الدولار في لبنان اليوم الجمعة 24 مايو 2024.. الفقر يتضاعف nayrouz سعر الدولار اليوم في سوريا الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر الجمعة 24 مايو 2024 nayrouz تراجع الروبل أمام الدولار واليوان وصعوده أم اليورو nayrouz المؤشر الياباني يفتح على انخفاض 1.53% nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz أرمينيا وأذربيجان تسحبان قواتهما من منطقة حدودية تنازعتا عليها nayrouz مطلق النار على رئيس وزراء سلوفاكيا: أردت إيذاءه وليس قتله nayrouz أنشيلوتي يقرر مشاركة كيبا ضد ريال بيتيس لتوديع سنتياجو برنابيو nayrouz ميزات جديدة من واتساب ستطل قريبًا.. تعرف عليها nayrouz روسيا تسيطر على المزيد من الأراضي في خاركيف الأوكرانية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 24-5-2024 nayrouz الدكتور عبدالكريم ذياب فهد الفايز "ابو نوران " في ذمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى والدة الزملاء محمد و احمد هاشم خريسات nayrouz الفريق غازي الطيب يعزي عشيرة المقابلة بوفاة الشاب ايمن نجل الشيخ منصور العقيلي nayrouz وفاة الشاب ايمن منصور العقيلي nayrouz وفاة والدة المعلم خالد الخلايلة nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس23-5-2024 nayrouz عصام محمد عقلة الزيود في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حسان الكفاوين "ابو هاشم" nayrouz الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين تنعى معالي الفريق المتقاعد نذير رشيد nayrouz فادي عادل عناب في ذمة الله nayrouz رحيل الشاب عثمان أبو غزلة غرقاً بقناة الملك عبدالله nayrouz الحاج محمد نور الجدايه في ذمة الله nayrouz والدة الفنان حسين السلمان في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22-5-2024 nayrouz وفاة الحاج عبد اللطيف العودة المعاويد الحنيطي" أبو خالد" nayrouz وفاة الحاجة جميله زوجة المرحوم عواد طلاق المجالي nayrouz شركة البوتاس تنعى رجل دولة الباشا نذير رشيد nayrouz الشوبكي ينعى وفاة الفريق المتقاعد نذير رشيد nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 21-5-2024 nayrouz

حملة على الاسواق في الوسط التجاري باسناد قوة امنية بمدينة اربد .. صور

محمد محسن عبيدات
نيروز الإخبارية :

حملة على الاسواق في الوسط التجاري باسناد قوة امنية بمدينة اربد

نيروز - ازالت لجنة الصحة والسلامة العامة اليوم في اربد 60 بسطة وعربة متنقلة تعتدي على الارصفة والشارع العام في الوسط التجاري باربد اضافة للتحفظ على 20 شخص لتجاوزهم الانظمة والقوانين وعدم تجاوبهم مع اللجنة وتم تحويلهم للحاكم الاداري.

وقامت أجهزة البلدية المختصة بالتعاون مع مديرية الشرطة وباقي الجهات المعنية بحملة واسعة في المدينة منذ الصباح الباكر بإزالة البسطات والعربات من شوارع المدينة ومنع اعتداءات البسطات وعدد من أصحاب المحلات التجارية على أرصفة المشاة.

وقال محافظ اربد رضوان العتوم  "للدستور" ان الحملة على الاسواق في الوسط التجاري نفذت باسناد قوة امنية وبتعاون مع البلدية لإزالة البسطات والعربات ومظاهر الاعتداء على الارصفة ومناطق عبور المشاة والشوارع في وسط المدينة التجاري.

واوضح ان الاعتداءات على الارصفة والشارع العام تشكل اعاقة لحركة السير والمرور والمواطنين وتشكل تجاوزا وتعدي على القانون، مؤكدا ان الحملة مستمرة طيلة شهر رمضان وحتى اشعار اخر بهدف ضمان توفير حركة تنقل وتسوق للمواطنين بشكل سهل وميسر.

واكد العتوم أن لجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة سيكون لها دور مهم في تنفيذ ومتابعة إجراءات تنظيم البسطات ومنع التجاوزات في الأسواق وبتنسيق مع البلدية وغرفة التجارة .

وشدد المحافظ العتوم ان الحاكمية الادارية وبتنسيق مع الجهات ذات العلاقة حريصة على تنظيم وسط المدينة واسواقها بشكل يحفظ حقوق التجار والمشاة والسائقين ويمنع الاعتداء على الطريق العام وإغلاقها  مشيراً لحرص  لجنة الصحة والسلامة العامة التابعة للحاكمية الادارية  على أرزاق الناس والعاملين على البسطات بحيث تكون منضبطة ومنظمة  كون الصورة العشوائية التي يعملون بها الآن لا ترضي احداً وهذا الامر يستوجب متابعة ايضا من البلدية باعتباره مسؤوليتها بالدرجة الاولى .

ولاقت الحملة التنظيمية اصداء ايجابية من المواطنين واصحاب المحال التجارية لا سيما ان الاعتداءات والتجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع ازيلت وساهم ذلك بتامين حركة سلسلة للمركبات والمشاة والمارة واتاح التسوق بكل اريحية حيث اشاد المواطنون بجهود الجهات الرسمية التنظيمية .

جريدة الدستور

whatsApp
مدينة عمان