2024-04-27 - السبت
الأمير فيصل يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للتنس nayrouz 15 طنا يوميا فاقد خضار وفواكه بسبب سوء النقل او التخزين nayrouz فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بالأغوار الشمالية الأحد nayrouz زوابع قوية تضرب وسط الولايات المتحدة nayrouz زلزال بقوة 4.1 درجات يضرب شرق تركيا nayrouz أوكرانيا تعلن إسقاط 21 صاروخاً روسياً وموسكو تؤكد تدمير 66 مسيّرة nayrouz رياح وغبار وسيول .. الأمن يحذر من عدم الاستقرار الجوي nayrouz أمين عمّان: التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء في 15 آيار nayrouz الاتصالات الأردنية توزع أرباحاً بقيمة 41.250 مليون دينار على مساهميها nayrouz مبارك حفل زفاف الشاب سلطان فايز الفايز ...صور nayrouz 6 فرص استثمارية خلال الربع الأول من العام الحالي nayrouz خدمة الترخيص المتنقل في بلدية دير أبي سعيد الأحد nayrouz إنزيمات تحوّل فصائل الدم إلى الفصيلة الأولى nayrouz مقتل 8 أشخاص بتحطم مروحية عسكرية في الإكوادور nayrouz دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم nayrouz الإمارات تستقبل الدفعة الـ 16 من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان nayrouz الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية nayrouz الجامعات الأمريكية تنتفض .. nayrouz بوهرنجر إنجلهايم تعلن عن نمو قوي في أدائها للعام 2023 وتسريع وتيرة تطوير الأدوية في مراحلها الأخيرة nayrouz انتخاب محمد رشد الرواحنة مرشحا لعشيرته لخوض انتخابات مجلس النواب القادم . nayrouz
وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz الشيخ فيصل عيد ناعور ابو جنيب الفايز "ابو مشهور" في ذمة الله nayrouz احمد فايز الفريحات في ذمة الله nayrouz وفاة عاطف عبد مقبل الكوشه الدعجة "ابو يزن" nayrouz الجامعة الهاشمية تنعى "الطالبة إسراء الحاج" nayrouz وفاة والدة المعلمة فيوليت أنطون الربضي nayrouz يسرى محمد بني خالد في ذمة الله nayrouz الحاج صالح ارشيد الصالح الزيود ابو محمد في ذمة الله nayrouz الحاج توفيق عبدالرحمن المازن المعدي العساف "ابو خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج المختار رسمي فريحات "ابو زكريا " في ذمة الله nayrouz وفاة والدة المعلمة اميرة فرعون nayrouz النصيرات يعزي عشيرة الجفيرات بوفاة الحاج نايف اسماعيل الجفيرات . nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-4-2024 nayrouz الأسرة التربوية في لواء الموقر تودع المعلمة " الروح الخريشا" nayrouz وفاة الفاضلة "الروح متعب فلاح سطعان الخريشا" "ام عبدالله" nayrouz الحاجة الفاضلة شهيرة فرحان مفلح الرفوع" ام خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج "غازي الرواشدة ابو سليم في ذمة الله nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الطالب الصيدلاني محمد عبد الكريم التكريتي nayrouz وفاة عم مدير الأمن العام السابق الفريق الركن حسين الحواتمة nayrouz والدة المعلم طارق عجوة في ذمة الله nayrouz

نتنياهو أدرك "الخطأ".. وتراجع عن هذا القرار

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الخميس، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أبلغ حكومة الحرب بأنه سيرسل وفدا إلى واشنطن الأسبوع المقبل لبحث العملية العسكرية في رفح.

وأضافت الصحيفة أن نتنياهو أدرك خطأ قراره بإلغاء زيارة الوفد لواشنطن لبحث عملية رفح.

ووفقا لمسؤولين تحدثوا للصحيفة فإن "معظم الوزراء يعتقدون أنه كان من الخطأ عدم إرسال الوفد في المقام الأول، ويعتقدون أنه يجب إرسال الوفد إلى هناك في أقرب وقت ممكن".




وكان نتنياهو قد ألغى زيارة وفد إسرائيلي مقررة إلى واشنطن، بسبب عدم استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد قرار وقف إطلاق النار في غزة.


حديث أميركي عن "هدنة غزة".. وعملية محدودة في رفح
وأكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي في بيان أن امتناع واشنطن عن استخدام الفيتو لإحباط قرار تبناه مجلس الأمن ويدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في قطاع غزة "يضر بالمجهود الحربي وجهود إطلاق سراح الرهائن".

وأقر مجلس الأمن الدولي، الإثنين، قراره الذي يطالب فيه بـ"وقف فوري لإطلاق النار" في غزة، وامتنعت الولايات المتحدة عن التصويت بعدما عطلت محاولات سابقة لإصدار قرار عبر اللجوء الى حق النقض (الفيتو).

ولم تستخدم الولايات المتحدة حق النقض ضد القرار وامتنعت عن التصويت، ليكون أول قرار لوقف إطلاق النار يعتمده المجلس بعد 4 إخفاقات سابقة.