2024-04-28 - الأحد
اعتقال 23 طالبا من جامعة ولاية إنديانا nayrouz قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر nayrouz برهان ينعى وزير الدفاع السوداني الأسبق اللواء ركن (م) عثمان عبدالله محمد nayrouz 60% تراجع الطلب على الذهب في الاردن nayrouz "جون أفريك": رئيس السنغال يعيّن مقربين له في مناصب استراتيجية nayrouz انقسامات في الخارجية الأمريكية بشأن انتهاك إسرائيل للقانون الدولي بغزة nayrouz وزير الخارجية الأمريكي يزور السعودية يوم الإثنين nayrouz التعادل يحسم مواجهة يوفنتوس وميلان nayrouz البرلمان العراقي يقر قانونا لمعاقبة المثلية والتحول الجنسي nayrouz نائب رئيس مجلس السيادة، يلتقي قيادات الإدارة الأهلية بولاية الجزيرة ....صور nayrouz الترجي التونسي يهزم الزمالك ويتوج بلقب إفريقيا لأبطال الكؤوس لكرة اليد nayrouz أكثر من ألف قطعة أثرية.. ضبط متحف كبير في منزل بمصر (صور) nayrouz ترتيب الدوري السعودي.. النصر يقتنص فوزا ثمينا على حساب الخليج nayrouz كيف لفتت المواجهة بين إيران وإسرائيل انتباه الهند عسكريا؟ nayrouz حماس: حسم المقترح المصري بشأن الهدنة بيد "السنوار" nayrouz وفاة الفنان العراقي عامر جهاد nayrouz استشهاد طفلةو 4 جرحى في غارة إسرائيلية على جنوب لبنان nayrouz البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي nayrouz ابو الراغب تكتب الإنتخابات النيابية واجب وطني واستحقاق دستوري nayrouz 252.8 مليون دولار أرباح مجموعة البنك العربي للربع الأول من العام 2024 وبنسبة نمو 17% nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 28-4-2024 nayrouz الحاج حسين عناد العويدي العجارمة في ذمة الله nayrouz الحاجة نصره ابراهيم ابو شريعه العبادي (أم محمد) في ذمة الله nayrouz قبيلة بني صخر تودع أحد رجالاتها الشيخ فيصل ابو جنيب الفايز nayrouz جامعة الزرقاء تعنى المهندس جمال شقيق حسين سعد الدين شريم nayrouz الحاج عبدالله محمد أبو زعل الحجاحجة (ابو الرائد) في ذمة الله nayrouz الحاج خالد فهيم خالد الفاعوري (ابو الوليد) في ذمة الله nayrouz المهندس جمال سعدالدين شريم" في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz الشيخ فيصل عيد ناعور ابو جنيب الفايز "ابو مشهور" في ذمة الله nayrouz احمد فايز الفريحات في ذمة الله nayrouz وفاة عاطف عبد مقبل الكوشه الدعجة "ابو يزن" nayrouz الجامعة الهاشمية تنعى "الطالبة إسراء الحاج" nayrouz وفاة والدة المعلمة فيوليت أنطون الربضي nayrouz يسرى محمد بني خالد في ذمة الله nayrouz الحاج صالح ارشيد الصالح الزيود ابو محمد في ذمة الله nayrouz الحاج توفيق عبدالرحمن المازن المعدي العساف "ابو خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج المختار رسمي فريحات "ابو زكريا " في ذمة الله nayrouz وفاة والدة المعلمة اميرة فرعون nayrouz النصيرات يعزي عشيرة الجفيرات بوفاة الحاج نايف اسماعيل الجفيرات . nayrouz

حضّروا وجبات إفطار ملؤها السعادة في شهر رمضان مـع فيليبس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



الأردن- نيروز الإخبارية

 ترسّخ فيرسوني Versuni مكانتها في عالم الصناعة واختيارات المستهلكين عبر علامتها التجارية فيليبس Philips، مستفيدة من تقنياتها الرقمية الرائدة في قطاع الأجهزة المنزلية. تلك التقنيات التي تعيد صياغة حياة المستهلكين داخل منازلهم، بالتزامن مع التحوّلات السريعة للعصر الحديث، مع التركيز على الطهو الصحي والراحة في الاستخدام. واحتفاءً بشهر رمضان المبارك، أطلقت فيليبس حملات متميزة في كافة أرجاء الشرق الأوسط، موفرةً للأسر فرصة إثراء تقاليد الطهي خلال الشهر الفضيل.

تمتّعوا بتجربة طهو سلسة وسهلة مع مذاقات شهية من خلال استخدام مجموعة من أجهزة فيليبس للمطبخ – المقلاة الهوائية Airfryer Combi 7000 Series XXL  مع ميزان حرارة الطعام 9880HD9880، وطنجرة الطهو متعدّدة الاستعمالات 2151 All-in-One Cooker HD2151، وآلة المطبخ Kitchen Machine Series 7000 HR7962/21، والخلاّط السريع فليب آند جوس Flip & Juice High speed blender مع وحدة العصير إتش آر 3770HR3770، وكلّها مصمّمة لترافقكم طوال شهر رمضان وتلبّي كافة متطلبات الصوم وتقدّم دعماً مثالياً لوجبات الإفطار والسحور.

وأضافت فيليبس إلى محفظتها تطبيق هوم آي دي HomeID الجديد، الذي يتيح ربط جميع أجهزة المنزل من فيليبس تحت سقف واحد، مقدّماً تجربة اتصال سلسة وبسيطة ومبدعة.

حيث يوفّر تطبيق هوم آي دي HomeID إمكانية ربط أجهزتكم المنزلية المتصلة فيليبس بسهولة متى شئتم، ما يسمح لكم بالوصول السريع إليها من كلّ مكان. كما يتيح لكم التطبيق الاطلاع على آخر الابتكارات الغذائية والوصفات، والانضمام إلى مجتمع واسع من الطهاة مع محتوى ملهم ووصفات متنوّعة، بلمسة زر واحدة.

وتقول ماي بحيصي، مديرة التسويق لدى فيرسوني الشرق الأوسط، إن أجهزة فيليبس المنزلية تتميز بقدرتها الفريدة على منح المستخدمين مزيداً من الراحة والسرعة في الطهو مع إضفاء المذاق الممتاز إلى مأكولات شهر رمضان. وسيساهم تطبيق هوم آي دي HomeID في استمرار علامة فيليبس التجارية في ابتكاراتها في مجال الأجهزة المنزلية، ما يسهّل عملية الطهو ويدعمها بالعديد من الوصفات المتاحة للمستخدمين.

وتضيف بحيصي أيضاً أن شهر رمضان، كونه شهر التواصل والتآلف واللحظات العائلية المميزة، يتمحور حول مفهوم حملة "حضّروا وجبات إفطار ملؤها السعادة في شهر رمضان مـع فيليبس". والفكرة الأساسية وراء الحملة هي الاستمتاع بالطهو واكتساب مكانة مميّزة في القلوب والمنازل على حدّ سواء خلال الشهر الفضيل. وتقول:"نحن نتفهّم مشاعر هذا الموسم ونعترف بالضغوط الاستثنائية التي تقع على عاتق رباّت المنازل عند استعدادهن لاستقبال رمضان. فهناك الأقرباء، وضغوط الضيافة، وروح الاحتفال، وحتى قليل من الفوضى، وهي كلها مكوّنات أساسية لتشكيل أغلى الذكريات."

تم إطلاق حملة " حضّروا وجبات إفطار ملؤها السعادة في شهر رمضان مـع فيليبس" في فعاليات ضمّت كبار الشخصيات أقيمت في أبرز المتاجر بدول مجلس التعاون الخليجي والأردن، مع فعاليات الطهاة وعروض المنتجات المباشرة. كما انضمّ إلى الضيوف عدد من أبرز المؤثّرين في المنطقة، والذين تعرّفوا عن كثب على أجهزة مطبخ فيليبس الخاصة بشهر رمضان والمتوافرة في المتاجر بأنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعبر الموقع الإلكتروني www.philips.ae


حول فيرسوني  Versuni
تتمثل مهمة فيرسوني Versuni في تحويل المنازل إلى بيوت، من منطلق إيمان الشركة الراسخ بأن البيت أكثر من مجرّد مكان للسكن. ومع أكثر من 900 براءة اختراع باسمها، تمتدّ محفظة منتجات فيرسوني Versuni لتشمل أجهزة المطبخ، والقهوة، والتكييف، والعناية بالملابس، والعناية بالأرضيات. ومن بين المنتجات التي تندرج تحت علامة فيليبس Philips : مقلاة فيليبس الهوائية Philips Airfryer، آلة الإسبريسو مع لاتيه جو Espresso Machine with LatteGo، وجهاز توليد البخار بيرفكت كير PerfectCare Steam Generator، ومُنقّي الهواء Air Purifier، والمكنسة الكهربائية اللاسلكية أكوا تريوAquaTrio Cordless Vacuum . وتشمل علاماتها التجارية الأخرى: سيكو Saeco، وجاجيا Gaggia، وبريثي Preethi، وفيليبس واليتا Philips Walita، وإل أو آر باريستا LOR Barista ، وسنسيو Senseo . يقع المقرّ الرئيسي لفيرسوني Versuni في أمستردام بهولندا، ولديها مراكز ابتكار وتصنيع وتجارية حول العالم، مع تواجدها في أكثر من 100 دولة. وتلتزم مجموعات منتجاتها الناجحة بمتطلبات التصميم البيئي وتعكس التزام الشركة بأفضل ممارسات الاستدامة. نذكر هنا أن فيرسوني Versuni هي قسم أعمال سابق لشركة رويال فيليبس Royal Philips وكانت معروفة سابقاً باسم أجهزة فيليبس المنزلية Philips Domestic Appliances. https://www.versuni.com/