2024-05-17 - الجمعة
الاحتلال يٌغرق غزّة بالنفايات ويدمّر آليات البلدية nayrouz الطيور التي تحج مثل الپشر... تفاصيل nayrouz السردية :توقيع اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبنى بلدية صبحا والدفيانة ..صور nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz برهان يلتقي وفد اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بولاية الجزيرة...صور nayrouz قمة نارية مرتقبة بين النصر والهلال اليوم nayrouz كيفيه صناعة الرصاص ...يُعد خطر على صحة الإنسان nayrouz مواطنون يشتكون من تجاوز أسعار دجاج النتافات للسقف السعري في الأردن nayrouz كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz تعرف على المدينة التي تنتج قرابة 70% من كرات القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz

وفاة نجم مسلسل The last kingdom أدريان شيلر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
توفي، اليوم الخميس، النجم البريطاني أدريان شيلر، الذي اشتهر بأدواره في العديد من الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية، بما في ذلك مسلسل " المملكة الأخيرة" The Last Kingdom، وفقًا لبيان أصدره وكيله الإعلامي.

وأعربت عائلة شيلر عن حزنها العميق لفقدانه، مشيرة إلى أن وفاته جاءت بشكل مفاجئ، دون توفير أي تفاصيل أو معلومات عن سبب الوفاة.

وأشار البيان إلى أن شيلر (60 عاما) كان ممثلاً موهوبًا بشكل لافت، وكان متحمسًا لمواصلة مشاركته الفنية، حيث كان يخطط للمشاركة في المزيد من الأعمال.

وترك شيلر خلفه شريكته ميلينا وابنه الصغير غابرييل، وعلى الرغم من أنه كان قليل الظهور بصور مع عائلته، إلا أنه نشر صورًا نادرة لابنه عام 2018، وذلك بعد خضوعه لعملية القلب المفتوح.

وأعربت شقيقة الممثل، عن حزنها وصدمتها لفقدان شقيقها، داعية الأصدقاء والمعجبين إلى تقديم الدعم للأسرة في هذا الوقت العصيب.

وإلى جانب دوره في مسلسل The Last Kingdom، شارك شيلر ومسلسلي Doctor Who و Victoria، بالإضافة إلى مشاركاته في العديد من الأعمال الدرامية الأخرى.

whatsApp
مدينة عمان