2024-06-24 - الإثنين
جمعية البنوك تنضم إلى الشبكة المصرفية الأوروبية للخدمات المالية nayrouz "آنستُ ظِلًّا" للشاعرة رُقيَّة الحارثيّة.. تجليات المعنى بين الحب والصوفية nayrouz أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz

السفارة الأمريكية: دعمنا 21 موقعًا للحفاظ على التراث في الأردن

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشفت السفارة الأمريكية في الأردن، أنّ حكومة بلادها استثمرت أكثر من 3 ملايين دولار لدعم 21 مشروعًا للحفاظ على التراث الثقافي في جميع أنحاء الأردن منذ عام 2001.

وقالت السفارة في منشرو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم العالمي للتراث، إنها فخورة بالعديد من مشاريع الحفاظ على التراث الثقافي الأمريكية الأردنية على مر السنين، حيث أنه في عام 2011 دخلت السفارة في شراكة مع دائرة الآثار العامة للحفاظ على مجموع القطع الأثرية في متحف مأدبا الإقليمي للآثار.

وتابعت "التاريخ يروي قصة، وعلى مدى السنوات الـ 75 الماضية، كانت قصة الولايات المتحدة والأردن قصة صداقة وشراكة. نتطلع للسنوات الـ 75 القادمة!"