2024-06-24 - الإثنين
هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz

البترا.. الاستعداد لإطلاق أول مشروع استثماري لترويج المدينة بواسطة الواقع الافتراضي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تستعد سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بالتعاون مع إحدى الشركات النمساوية المتخصصة لإطلاق أول مشروع  استثماري لترويج المدينة بواسطة الواقع الافتراضي.

والتقى رئيس مجلس المفوضين الدكتور فارس البريزات بوفد من الشركة، وأطلع على آلية العمل التي ستعرض الحضارات المتعاقبة على البترا وأهمها النبطية، بتجربة وتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد.

ويسعى المشروع لإثراء تجربة الزوار واطلاعهم على ما تحتويه المدينة من كنوز أثرية وطبيعية وجمالية، وبأسلوب عرض مميز.

وتبلغ قيمة المشروع نحو 3 ملايين دينار، ويأتي ضمن توجه السلطة في تعزيز المكانة العالمية للبترا في مختلف أسواق السياحة العالمية، بهدف جذب مزيد من الزوار.

ويأتي العمل بالمشروع من ضمن طرح الفرص الاستثمارية التي لها علاقة بإثراء تجربة الزائر من خلال منتجات سياحية جديدة من خلال أحد أهم المحاور الرئيسية لرؤية التحديث الاقتصادي "الاردن وجهة سياحية عالمية وصناعة الافلام".

وقد حضر اللقاء مفوض البنية التحتية والاستثمار المهندس العلياني ومدير الاستثمار حسن اللواما.