2024-05-14 - الثلاثاء
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 14-5-2024 nayrouz أمر ملكي بإعدام ‘‘ممول الإرهاب’’ في السعودية.. والداخلية تكشف هويته وتصدر بيانًا بشأنه (الاسم) nayrouz الكويت : وزارة الداخلية تعلن القبض على أحد أفراد الاسرة الحاكمة: ”لا أحد فوق القانون” nayrouz جمعية ايلة للثقافة والفنون تستضيف مدير عام شركة العقبة لإدارة المرافق. nayrouz أين تتجه الحرب الروسية الأوكرانية بعد خاركيف؟ nayrouz اتفاقية تعاون بين معهد الإدارة العامة وشركة مركز المجد الخالد الثقافي/العقبه nayrouz بلدية المزار الشمالي تنفذ عددا من المشاريع الخدمية في اللواء nayrouz حقائق المرحلة الثانية في حرب تحرير فلسطين nayrouz "السديس": "لا حج بلا تصريح" nayrouz ‬سقوط "حطام فضائي" فوق السعودية.. ويُتوقع وصول أجزاء أخرى منه nayrouz جامعة آل البيت تبحث التعاون مع مديرية الثقافة العسكرية nayrouz المباشرة بمشروع صيانة مركز صحي المنصورة الشامل nayrouz مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك nayrouz تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz

شمس الكويتية تدافع عن حليمة بولند بعد اتهامها بـ"الفسق والفجور"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
دافعت الفنانة شمس الكويتية عن مواطنتها الإعلامية حليمة بولند، بعد صدور قرار بحبسها بتهمة "الفسق والفجور".

وقالت "شمس"، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها متأكدة من أن القضاء الكويتي سيراجع القضية خلال الاستئناف.

وأشارت إلى أن ما تعرضت له بولند يمكن أن تتعرض له "كل بنت في الدنيا"، حيث تثق بشخص دون أن تعلم أنه يستغلها، ويستخدم المحادثات بينهما ضدها.

يذكر أن محكمة الجنايات الكويتية، قضت، مؤخرًا، بسجن الإعلامية حليمة بولند، سنتين مع الأشغال والنفاذ، وغرامة 2000 دينار بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بسبب صور ومقاطع فيديو.

وصدر الحكم على بولند، بعد أن قدم شخص، لم يتم الكشف عن هويته بعد، شكوى ضدها، مدعيًا أنها حرضته على الفسق والفجور عبر صورها وفيديوهات خاصة بها.

ولم يتضح ما إذا كان المدعي يرتبط بعلاقة شخصية مع بولند، لكنها ادَّعت بدورها أنه أساء إليها بالسب، وقدمت شكوى ضده بتهمة السب، وإساءة استخدام الهاتف.