2024-05-16 - الخميس
الريال يرفض طلب مودريتش الاخير nayrouz تمرين الأسد المتأهب 2024...صور nayrouz والي الخرطوم :معسكرات المقاومة الشعبية دفعت بأعداد كبيرة من المستنفرين...صور nayrouz أكبر محطة للسكك الحديدية في المكسيك. nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz خلية إدارة التمرين وخلية الإستجابة السيبرانية تستمران بمتابعة فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2024 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz انتخاب قيادة مجلس محافظة جرش والألوية التابعه لها ....اسماء nayrouz جنرال إسرائيلي: المصريون سيدفنوننا بحال الحرب معهم nayrouz الحكومة: نحذر من المال الأسود في الانتخابات القادمة nayrouz تحديد موعد قمة الحسين والفيصلي nayrouz أمسية شعرية بإربد تعاين الأوضاع في غزة وفلسطين nayrouz 1.6% من الأردنيين يتعاملون بالعملات المشفرة nayrouz جامعة اليرموك توقع مذكرة تفاهم مع جمعية رعاية مرضى السيلياك الخيرية nayrouz الفنان السوري أيمن زيدان يستحضر تجربته الفنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz

الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا شرق رام الله

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حاجزا عسكريا عند المدخل الغربي لقرية المغير شرق مدينة رام الله، وأطلقت قنابل الغاز السام صوب المدرسة الثانوية.
وقال نائب رئيس مجلس قروي المغير مرزوق أبو نعيم، في بيان، إن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا عند المدخل الغربي للقرية، قرب مدرسة ذكور المغير الثانوية.
وأضاف أن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الغاز السام أثناء تواجد الطلاب في المدرسة ،مشيرا إلى أن أهالي القرية تصدوا لقوات الاحتلال، وحاولوا إبعادهم عن المدرسة، إلا أنهم استمروا في إطلاق قنابل الغاز السام صوبها.
وتتعرض قرية المغير وقرى شمال وشرق رام الله (المغير، بيتين، دير جرير، سلواد، عين سينيا، أبو فلاح، برقة، عطارة، والمزرعة الغربية). إلى هجمات متكررة من المستوطنين المتطرفين اليهود بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث قاموا بإحراق عشرات المنازل والمركبات والممتلكات الخاصة بالمواطنين الفلسطينيين.
وعلى صعيد متصل، اعتدى مستوطنون متطرفون بحماية جنود الاحتلال، اليوم الاثنين، بالضرب المبرح على مواطن بمسافر يطا جنوب الخليل.
وقال مجلس قروي مسافر يطا إن مستوطنين متطرفين اعتدوا بالضرب المبرح على مواطن في خربة صارورة بمسافر يطا، ما أدى لإصابته برضوض وجروح