2024-05-15 - الأربعاء
بدء التشغيل التجريبي لمشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء الأربعاء nayrouz ارتفاع أسعار النفط عالمياً nayrouz واشنطن تندّد بقمع محامين في تونس nayrouz مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم شعفاط بالقدس nayrouz شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة nayrouz البنتاغون: المنصة البحرية لنقل المساعدات إلى غزة سيبدأ تشغيلها "في الأيام المقبلة" nayrouz 7 ملايين شخص معرضون لمستويات حادة من انعدام الأمن الغذائي في جنوب السودان nayrouz الاحتلال الإسرائيلي يتكبد خسائر فادحة في اليوم الـ 222 من العدوان على غزة nayrouz مقتل جندي إسرائيلي بمعارك جنوب قطاع غزة nayrouz جامعة الدول العربية تؤكد جاهزية جدول أعمال القمة لاعتماده nayrouz طقس لطيف الأربعاء والخميس ودافئ الجمعة nayrouz مسؤول أمريكي يفاجئ الجميع: إسرائيل لن تنتصر في غزة ولن تستطيع تحقيق أهدافها nayrouz بعد "ضربته الجمركية" للصين.. بايدن يتوقع ردا بالمثل nayrouz عرض ساعات فاخرة لأسطورة فورمولا 1 للبيع في مزاد علني nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz القسام تكشف عن عملية مشتركة مع سرايا القدس nayrouz الجيش الإسرائيلي: 3 فرق عسكرية تعمل في قطاع غزة nayrouz القسام تعلن السيطرة على مسيرة للاحتلال nayrouz الدويري: رسالة المقاومة .. (لا يوجد من يستطيع لوي ذراعنا) nayrouz الرمثا يتخطى شباب العقبة بثلاثية بالمحترفين nayrouz

بكين: لا اهتمام لدينا بانتخابات الرئاسة الأمريكية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لين جيان أن بكين ليست مهتمة بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وليس لديها أي نية لذلك.

وقال لين جيان إن "عدم التدخل في الشؤون الداخلية هو أحد المبادئ الأساسية للدبلوماسية الصينية، والانتخابات الرئاسية الأمريكية هي شأن داخلي للولايات المتحدة، والصين لن تتدخل بأي شكل من الأشكال ولم تكن مهتمة على الإطلاق بذلك".
وشدد المتحدث على أن بكين تعارض بشدة أي استخدام لموضوع الصين لتقويض مصالح جمهورية الصين الشعبية لأغراض انتخابية. كما دعا الولايات المتحدة إلى التخلي عن الشكوك التي لا أساس لها والتوقف عن التشهير بالصين، والقيام بالإجراءات التي من شأنها أن تساهم في استقرار العلاقات الصينية الأمريكية ومصالح شعبي البلدين.

وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، قد صرح في وقت سابق خلال مقابلة مع شبكة "سي إن إن"، بأن الولايات المتحدة استشعرت محاولات الصين للتأثير على الانتخابات الأمريكية.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في 5 نوفمبر 2024.