2024-05-17 - الجمعة
الفنان المصري جلال الزكي في حالة "خطيرة" إثر حادث سير nayrouz زراعة عجلون: 5 مليون دينار لمشاريع تطوير الأراضي المرتفعة nayrouz أبو عبيدة: استهدفنا 100 آلية عسكرية للاحتلال في محاور القتال بغزة خلال 10 أيام nayrouz جرش: ضبط 19 حافلة نقل عمومي متغيبة عن خطوطها nayrouz وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان nayrouz انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل nayrouz الحروب: المال الأسود حرام شرعاً ويجب إيصال من يستحق إلى البرلمان nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz رونالدو يقود هجوم النصر فى مواجهة الهلال بالدوري السعودي nayrouz تربية معان تختتم فعاليات مسابقة بنك المعلومات في النحو في دورتها الثانية nayrouz التلفزيون الاردني يستضيف طلبة كلية حطين nayrouz تخريج الفوج الخامس والستون من طالبات الثانوية العامة لمدرسة الاميرة عالية الثانوية للبنات nayrouz وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz

وقفات طلابية تضامناً مع فلسطين في عدة جامعات لبنانية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نظّم طلاب في جامعات لبنانية اليوم عدّة وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، رفضاً للعدوان الإسرائيلي الوحشي المستمر على قطاع غزة.

ووفق الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، تجمع طلاب داخل حرم الجامعة الأميركية في بيروت، مرددين شعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي ورافعين الأعلام الفلسطينية، فيما حمل طلاب آخرون لافتات تندد بالاعتداءات المستمرة على الجنوب اللبناني.

وعبر الطلبة عن وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني، فيما ألقت إحدى الطالبات كلمة باسم زملائها، مطالبة فيها بوقف الإبادة الإسرائيلية المدعومة أميركياً بحق الفلسطينيين، والحاجة الملحة لوقف الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان، ونوهت  بالتحركات الطلابية حول العالم دعماً للفلسطينيين.

وفي باحة الجامعة اللبنانية في بيروت أيضاً، تجمع حشد من الطلاب رافعين الأعلام الفلسطينية، وأحرقوا علم كيان الاحتلال، مشددين على وقوفهم في وجه العدوان الإسرائيلي والدعم الغربي له.

ويأتي الحراك الطلابي اللبناني في وقت تشهد فيه جامعات أميركية وأوروبية تحركات طلابية تضامنية مع الفلسطينيين انطلقت منذ نحو عشرة أيام من جامعة كولومبيا المرموقة في نيويورك، واتسعت إلى حرم جامعات عدة في الولايات المتحدة في ظل حملة اعتقالات واسعة تنفذها الشرطة الأميركية بحقهم.