2024-06-24 - الإثنين
زيارة تفقدية لمدير تربية لواء بصيرا لمدرسة بصيرا المهنية nayrouz بدء فعاليات المؤتمر الدولي الأول للجامعات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي nayrouz جمعية البنوك تنضم إلى الشبكة المصرفية الأوروبية للخدمات المالية nayrouz "آنستُ ظِلًّا" للشاعرة رُقيَّة الحارثيّة.. تجليات المعنى بين الحب والصوفية nayrouz أمين عام سلطة وادي الأردن يقوم يتفقد مرافق التزويد المائي في منطقة الشونة الجنوبية nayrouz حفل اطلاق "مبادرة اترك بصمتك " في المكتبة الوطنية nayrouz قرارًا صادرًا عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بشأن تطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن على مجموعة من القطاعات nayrouz كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء تكرم الموظفين المثاليين لعام 2023/2024 nayrouz مصر.. القبض على مئات السماسرة ممن تسببوا بوفاة الحجاج بالسعودية nayrouz ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن وتحكيم اجنبي للقاء nayrouz لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا nayrouz افتتاح دورة الفروسية التأسيسية "1” لابناء العاملين و المتقاعدين لعام (2024) nayrouz هذا ما يحدث للجسم عند تناول الأفوكادو nayrouz فنانة مصرية تعلن طلاقها رسمياً وتفجّر مفاجأة nayrouz ستة شهداء في قصف للاحتلال على غزة nayrouz التل تكتب اليوم العالمي للاجئين nayrouz كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz

وزير الثقافة الاذربيجاني يستقبل المؤرخ عمر العرموطي في باكو ...فيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص _ عمان 

استقبل وزير الثقافة بجمهورية أذربيجان  عادل كريملي المؤرخ عمر العرموطي  وذلك على هامش زيارة العرموطي لاذربيجان  ، جرى خلال المقابلة بحث أوجه التعاون في المجال الثقافي.


حيث قدم المؤرخ عمر العرموطي عدداً من الكتب التي قام بتأليفها عن اذربيجان هدية لمعالي وزير الثقافةالأذربيجاني .


واقترح المؤرخ العرموطي على وزير الثقافة الاذربيجاني تنظيم ايام ثقافية أذربيجانية في العاصمة الأردنية عمان وكذلك تنظيم ايام ثقافية أردنية في العاصمة الاذربيجانية باكو .

وقد استحسن الوزير الاذربيجاني هذا الاقتراح وقد وعد بأن يصار لتنفيذه وقال وزير الثقافة الاذربيجاني أنه ينتظر الفرصة لزيارة مدينة البترا التاريخية إحدى عجائب الدنيا السبع.