2024-06-24 - الإثنين
برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة nayrouz بورصة قطر تخسر 61.4 مليار ريال منذ مطلع العام nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz التربية توجه عددا من الرسائل و الإرشادات للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz قيادات شبابية تعبر عن اعتزازها بجلالة الملك nayrouz طلبة “الشرق الأوسط” يستكشفون السياقات التاريخية في عدة أماكن أثرية nayrouz أسرة "الشرق الأوسط" تتبادل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك nayrouz

الرئيس الاذربيجاني الهام علييف يلقي خطابا هاما اليوم في مؤتمر حوار الثقافات في العاصمة باكو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 

باكو _ عمر العرموطي 

افتتح الرئيس الأذربيجاني الهام علييف كلمتة في حور الثقافات في العاصمة الأذربيجاني باكو حيث قال .


علييف انا سعيد جدا بحضور وفود من 110 من دول العالم  وبرنامج المؤتمر غني جدا بالاوراق المفيدة التي تعزز حوار الثقافات وقيم التسامح والصداقة والحوار.

وقال الرئيس الأذربيجاني بعد 30 عاما للنزاع بين اذربيجان وأرمينيا نحن بحاجة لتعزير السلام 

عن معاناة شعبنا تحت الاحتلال كان 20  من أراضينا محتلة...لكن نحن حررنا أراضينا ...فكنا مضطرين لتحرير أراضينا بالقوة...والان تبدأ المباحثات بين اذربيجان وأرمينيا وانهاء معاناة شعبنا هناك بما في ذلك مع الاسف قيام ارمينيا تدمير التراث الثقافي في أراضينا التي كانت محتلة لمدة 30 عاما تقريبا.

أن التعددية ساعدتنا أيضا لأنه اتضح دورنا في بناء جسور التعاون لحوار الثقافات.



لا اعلم لماذا المؤسسات الأوروبية تتدخل بالشؤون الداخلية للدول.

وتحدث على التغلب على مشاكل المناخ والاحتباس الحراري.