2024-06-24 - الإثنين
2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz عطاء لصيانة وتأهيل مديرية صناعة وتجارة وتموين العقبة nayrouz بورصة قطر تخسر 61.4 مليار ريال منذ مطلع العام nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz التربية توجه عددا من الرسائل و الإرشادات للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz قيادات شبابية تعبر عن اعتزازها بجلالة الملك nayrouz

العرموطي يشارك في مؤتمر حوار الثقافات بالعاصمة الأذربيجاني باكو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ باكو 


شارك المؤرخ الاردني عمر العرموطي اليوم في العاصمة الأذربيجاني باكو بحضور الرئيس الأذربيجاني الهام علييف وحضور وفود من 110من دول العالم ويعتبر المؤتمر غني بالاوراق المفيدة لتعزيز حوار الثقافات وقيم التسامح والصداقة والحوار.

ومن الجدير بالذكر أن المؤرخ العرموطي يعتبر خبير بالشأن الاذربيجاني وقد قام حتى الآن 

باصدار ثلاثة كتب عن اذربيجان هي / نزاع ناغورني كاراباخ والقانون الدولي و محطات هامة في العلاقات الاردنية الاذربيجانية و وطن وقيادة الرئيس الراحل حيدر علييف...وقد تم ترجمة كتابين من هذه الكتب وصدرت في اذربيجان....ويزور العرموطي اذربيجان للمرة السادسة حتى الآن...ويقول العرموطي أن هناك أوجه شبه مابين العاصمة الأردنية عمان والعاصمة الاذربيجانية باكو.