2024-05-18 - السبت
روسيا.. إصابة 8 أشخاص إثر انفجار ذخيرة في أكاديمية عسكرية nayrouz فودين ... نجم ساطع في سماء سيتي nayrouz بحضور نجوم الفن محمود شبيب يعرب عن سعادته بتكريمه من مهرجان Arab Award nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz تركيا تمنع إدخال أكثر من هاتف واحد عبر المنافذ الحدودية nayrouz الأمهات السوريات.. الأعلى إنجابًا بين الأجنبيات في تركيا nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz رسائل الملك في زيارة الزرقاء nayrouz منظمة الضمير العالمى لحقوق الإنسان في الاردن تكرم الفنانة عبير عيسى ...صور nayrouz شباب صقور الجديان يدشنون تحضيراتهم بمعسكر المغرب...صور nayrouz الأمير فيصل يتابع منافسات رالي الأردن الدولي...صور nayrouz السودان يشارك في منتدى الطاقة الأفريقي في المانيا...صور nayrouz نشامى الأمن يتبرعون بالدم لأحد المرضى في مستشفى الملك طلال العسكري. nayrouz الجبور والفضلات نسايب ...الشيخ زيد الزهير طلب والسيد عايد الفضلات أعطى ... فيديو nayrouz ثنائية الموت والانبعاث حوارية بين الأديبتين الفلسطينيتين عالية وأروى الشاعر.. nayrouz أكسيوس: أمريكا تعترض مسيّرات الحوثيين الرخيصة بتكاليف باهظة nayrouz المشاركون في مؤتمر " دور الشباب في الأمن السياسي " nayrouz مقتل 4 بينهم 3 أجانب في إطلاق نار وسط أفغانستان nayrouz مناقشة أبرز الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة في البادية الشمالية الغربية nayrouz موسكو: الغرب "يلعب بالنار" بسماحه لكييف ضرب روسيا بصواريخه nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz وفاة الحاجه ترفه مطر الخريشا "ام بسام" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 16-5-2024 nayrouz الحاج كريم شاهر الحديد " ابو محمد " في ذمة الله nayrouz الشاب ماجد محمد سالم الفاعوري في ذمة الله nayrouz وفاة عامل خمسيني إثر حادث سقوط بالقويرة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 15-5-2024 nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz

"منصة للتوزيع" تروّج جديد الكتب الإماراتية في معارض كتب محلية وإقليمية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

  

للنشر الفوري، الشارقة، 04 مايو 2024 : دعماً لحركة توزيع وتسويق وبيع الكتاب الإماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، شاركت شركة "منصة للتوزيع"، مؤخراً في معرض "تونس الدولي للكتاب" 2024، أحد أبرز الأحداث الثقافية في القارة الإفريقية، وتجوب حالياً بالإبداعات الأدبية المحلية في أروقة "معرض أبوظبي الدولي للكتاب"، ومهرجان الشارقة القرائي للطفل" 2024.

2300 كتاب في "تونس للكتاب"

وعبر جناح مستقل في "معرض تونس الدولي للكتاب"، الذي عُقِد في الفترة من 19 إلى 28 أبريل المنصرم في قصر المعارض بالكرم شمال العاصمة التونسية بمشاركة 314 عارض من 25 دولة، أتاحت "منصة للتوزيع" الفرصة أمام 51 دار نشر من أعضائها لإيصال 2300 كتاب من أحدث الإصدارات إلى القارئ التونسي وجمهور المعرض بأقل التكاليف، واستعرضت في جناحها 374 عنواناً عكست تنوعاً وثراءً في المحتوى العربي الذي يتم إنتاجه في دولة الإمارات.

الشارقة القرائي للطفل

أما جناحها في نسخة 2024 من "مهرجان الشارقة القرائي للطفل"، أحد أكبر معارض كتب الأطفال في المنطقة وتمتد فعالياته من 1 حتى 12 مايو الجاري، فيوفّر لزوار المعرض من الأفراد والمؤسسات 410 عناوين متنوعة من أحدث إصدارات 40 ناشراً من أعضائها، بإجمالي 3500 كتاب، فضلاً عن تخصيص ركن خاص داخل الجناح بالتعاون مع المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، لتسليط الضوء على الكتب الحائزة على "جائزة اتصالات لكتاب الطفل" التي أطلقها المجلس وتحظى بدعم مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات من e&".

اتفاقية

ووقعت شركة منصة للتوزيع، في اليوم الأول من الشارقة القرائي، اتفاقية مع المجلس الإماراتي لكتب اليافعين تحصل بموجبها من المجلس على قائمة بالكتب الفائزة بجائزة اتصالات لكتاب الطفل منذ انطلاقها في عام 2009 حتى الآن، وذلك سعياً من الشركة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقيات توزيع مع ناشري الكتب الفائزة. وتشكّل هذه الاتفاقية فرصة ثمينة للاحتفاء بالمواهب التي أبدعت في إنتاج كتب أطفال باللغة العربية ذات جودة عالية، ما يسهم في دعم وتشجيع الإنتاج في هذا الحقل لإثراء أدب الطفل في العالم العربي.

أبوظبي الدولي للكتاب

كما تشارك "منصة للتوزيع" في فعاليات "معرض أبوظبي الدولي للكتاب"، الذي انطلق في 29 أبريل الماضي ويستمر حتى 5 مايو الجاري، ويُعَدُّ أحد أهم المنصات الثقافية العالمية التي تجمع الثقافات المختلفة بهدف تعزيز حب القراءة ونشر الثقافة والمعرفة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتعزيز التبادل الثقافي والحوار بين الأمم. وتعرض في جناحها 800 عنوان من إصدارات دور نشر محلية. كما يمتد تعاونها مع المجلس الإماراتي لكتب اليافعين إلى هذا المعرض أيضاً، حيث تعرض في ركن خاص الكتب الحائزة على "جائزة اتصالات لكتاب الطفل".