2024-06-14 - الجمعة
فوائد شرب المياه على جسد الإنسان مع ارتفاع حرارة الطقس nayrouz 4 حقائق "كاذبة" عن واقي الشمس على "تيك توك" nayrouz العثور على جزء من إصبع بشري في آيس كريم بالهند nayrouz بوتين: تجميد الأصول الروسية في الخارج "سرقة" nayrouz مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين nayrouz المؤشر الياباني يفتح على تراجع 0.34% nayrouz أهمية محطة جرف الدراويش بلواء الحسا nayrouz إمام المسجد النبوي: في الحج يلتئم شمل الأمة بالتجرد من العصبيات nayrouz خطيب الحرم المكي: كُبرى قضايا مَنسك الحج العظيم هي تحقيق التوحيد nayrouz السعودية : مجمع الملك عبدالله الطبي يُنقذ حياة حاج مصري خمسيني nayrouz حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية nayrouz اهتمامات الصحف المغربية nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz اهتمامات الصحف المصرية nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz الأمن العام يوجه نصائح هامة للمواطنين nayrouz السعودية ..تهيئة (2945) جامعًا ومصلى لصلاة عيد الأضحى بالرياض nayrouz 32 ألف كادر طبي لعلاج الحجاج.. ومخيمات عازلة للضوء والحرارة في السعودية nayrouz القطاع الخاص يمثل 96.4 بالمئة من الكيانات التجارية الصينية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة14-6-2024 nayrouz الدكتورة ديما عطا الله الدويكات العبادي في ذمة الله nayrouz وفاة اللواء الركن محمد ابراهيم محمود القيسي من الجيش العراقي nayrouz وفاة والدة المعلمة فاطمة نجادات nayrouz وفاة الشاب خالد عبدالله عايد العنبر nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس13-6-2024 nayrouz والد الزميل علاء الذيب في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور نبيل شقيق معالي وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى nayrouz وفاة الطالب " مؤيد جمال حسين بدران" nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 12-6-2024 nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حمدان الحجاج. nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 11-6-2024 nayrouz وفاة والدة المعلمة " ابتسام محمد ظاهر الرفاعي" nayrouz وفاة عارف عودة الملاوي الجبور " ابو احمد " nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 10-6-2024 nayrouz الفريق أول ركن طيار إحسان باشا شردم في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج عواد خليف العلي الهقيش nayrouz وفاة الحاج سليمان سلامة المرزوق العفيشات العجارمه "ابو بخيت" nayrouz وفاة الشيخ عبدالكريم اسماعيل كريم النهار المناصير "ابو كريم " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 9-6-2024 nayrouz

رؤية المؤلف العربي لبلادنا "الوطن الأم والقيادة".

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أقيم في مجلس الصحافة الأذربيجاني عرض كتاب "الوطن الأم والقيادة" المخصص لأذربيجان للمؤرخ والباحث الأردني عمر نزيل العرموطي.

وفي اللقاء المشترك الذي عقده مجلس الصحافة ورابطة صحفيي الدول الأعضاء، ألقى عفيري عمر بركات النهار، سفير المملكة المغربية محمد عادل امبرش، وسفير السلطة الفلسطينية ناصر عبد النحال، كلمة المملكة الأردنية الهاشمية 1.

أريد أن أعرف ما أريد معرفته عن أموالي وعائلتي، "الحوار من أجل السلام والاقتصاد العالمي" تحرك 6- يسعدني التحدث معك، سأرسل لك صراع عمر نزيل العرموطي في كاراباخ، الاجتماعية والسياسية والثقافية والمستقلة في كتاب "الوطن الأم والقيادة" المخصص لوطنيتنا، وصلت حقائق أذربيجان والنضال الحديث لشعبنا إلى الاختبار العالمي. كان لهذه الأعمال تأثير مهم على تضامن الحياة العالمية في حرب كاراباخ.

قال عضو البرلمان صابر رستمخانلي إننا نناقش اليوم كتب صديق قيم لنا. ويسعدنا جدًا أن تتوفر لدينا معلومات كاملة عنه في الكتاب الأول: "لقد لاحظ عمر العرموطي مرارًا وتكرارًا حقائق كاراباخ ويعرفها". "لم يستطع أن يبقى غير مبال بهذه الأحداث، لقد سلط الضوء على الألم بحقائق حقيقية".

وأشار الكاتب والناشر الباحث العربي فاضل عباسوف إلى أن أول كتاب لعمر العرموطي يحمل عنوان "على المستوى القانوني لنزاع كاراباخ": "كان ذلك في الوقت الذي أراد فيه الأرمن توجيه عاصمة العالم إلى أرمينيا. كتابه الثاني مخصص لأذربيجان والأردن. وقد قامت جمعيات الصحفيين في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بترجمة هذه الكتب إلى اللغة الأذربيجانية. لا يكتب My Armuti عن مشاكل العالم العلماني فحسب، بل العالم الإسلامي بأكمله. أوه، الإسلام أفضل. نحن هنا لمساعدتك في العثور على الأفضل. "نحن نقوم أيضًا بترجمة الكتاب إلى لغتنا الأم."

النهار الأول، رئيس تحرير صحيفة "الجزيرة" في الإدارة، إنهم بحاجة ماسة إلى هذه المطبوعات التي تخدم التضامن في العالم الإسلامي.

وفي النهاية قال مؤلف الكتاب عمر نزيل العرموطي:

- ثم في اليوم التالي جاء ابني 5 مرات خلال العام. أنا متعلق جدًا بأذربيجان وهذه الأمة: "أعلم أنه يجب أن تكون لدينا وحدة في العالم الإسلامي. قام صديقي فاضل عباسوف بترجمة كتابين عن حقائق أذربيجان. قمنا بتأليف كتاب "الوطن والقيادة" مع زميلي محمد عبد الحميد الناصر. هذا العمل مخصص للذكرى المئوية للزعيم الوطني حيدر علييف. وقد كتبنا في الكتاب الأنشطة التاريخية لحيدر علييف، مؤسس أذربيجان المستقلة، مع حقائق حقيقية.

 

وقد رحب المسؤولون والمثقفون الذين شاركوا في الحفل بندرة مثل هذه الكتب القيمة المستندة إلى حقائق وثائقية عن أذربيجان في عالم اقتصاد السوق.

كامالا عبدينوفا،
فيدان سالمانوفا،