2024-05-23 - الخميس
حوارية في مكتبة شومان عن الحياة الثقافية في الزرقاء nayrouz التراث السلطي يضيء فضاءات اللويبدة nayrouz إجراء قرعة التصفية العالمية الثانية للملاكمة المؤهلة إلى أولمبياد باريس nayrouz وزير الخارجية العماني: زيارة جلالة السلطان للأردن تجسد متانة العلاقات بين البلدين nayrouz وفد عربي مشارك بمنتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي يزور البترا والكرك nayrouz الدكتور عبدالكريم ذياب فهد الفايز "ابو نوران " في ذمة nayrouz على من ينطبق نظام الموارد البشرية الجديد؟ .. نمروقة تجيب nayrouz 100 الف راكب استخدم الباص السريع عمان – الزرقاء منذ انطلاقه nayrouz ولي العهد يعزي الفنان حسين السلمان nayrouz سماع أصوات انفجارات بسماء خليج العقبة nayrouz العميد الشمايلة يرعى احتفال عيد الاستقلال واليوبيل الفضي في مدرسة الحسين الثانوية للبنات...صور nayrouz رسميا.. اختيار مصر لاستضافة كأس العالم للصيد لعام 2028 nayrouz الشيخ هزاع العيسى يهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ال 78 nayrouz وزير المياه والري يجتمع مع أهالي سبع اصير وصبحا وصبحيه. nayrouz السودان : الإعدام شنقاً حتى الموت لمتعاون مع المليشيا المتمردة بالقضارف nayrouz 69 مليون دولار دخل الهيئة العربية للاستثمار واﻻنماء الزراعي nayrouz ترتيبات لإنشاء محطة مياه بمعسكر إيواء اللاجئين الإثيوبيين بمحافظة ود الماحي nayrouz هاغاري: مختطفونا موجودون برفح ولهذا السبب نحن هناك nayrouz مبارك شهادة الدكتوراه... زيد المجالي nayrouz رئيس هيئة الأركان يستقبل وفداً عسكرياً يمنياً nayrouz

مدرسة حقلية بعنوان تحسين انتاجية اشجار الزيتون بالكرك

{clean_title}
نيروز الإخبارية : نظمت مديرية زراعة محافظة الكرك اليوم الاثنين، في منطقة وادي بن حماد الواقعة شمالي المحافظة مدرسة حقلية بعنوان "تحسين انتاجية أشجار الزيتون" بمشاركة عدد من المزارعين في المنطقة وإشراف المهندسين إيهاب الصناع ومقدام العداسين وحنان الرحاحلة.
وقال مدير زراعة الكرك المهندس مأمون العضايلة إن المدارس الحقلية تأتي ضمن أنشطة البرامج الإرشادية التي تنفذها المديرية بالتعاون مع مختلف مديريات الزراعة في ألوية المحافظة، وصولا إلى رفع المستوى التوعوي الزراعي عند المزارعين وتعريفهم بمختلف الأساليب التي تساعد في تحسين مستوى الإنتاج الزراعي.
وأوضح المهندس الصناع المفهوم العام للمدارس الحقلية وآلية اعتمادها على تبادل الخبرات بين المزارعين أنفسهم في الحقل الزراعي، مبينا أهم الأمور المؤثرة على الإنتاج والجودة وخطة العمل والتعريف بمفهوم تحليل النظام البيئي.