2024-06-26 - الأربعاء
الطائرة قادرة على الوصول إلى أي نقطة على سطح الأرض في غضون ساعة nayrouz “التعاونية الأردنية” تبحث توفير فرص عمل ضمن مشاريعها في جرش nayrouz المجمع يعاين "تحقيق التراث" في موسمه الثقافي الثاني والأربعين ...صور nayrouz نادي هليوبوليس يستعد لخوض بطولات التايكوندو بقيادة الكابتن أشرف فرهود nayrouz الحديدي يهنئ عماد العواملة بالتخريج من كلية الأمير فيصل سلاح الجو nayrouz اجتماع اللجنة الفنية للفهرس الأردني الموحد في دائرة المكتبة الوطنية...صور nayrouz لاعبو ألمانيا يقبضون 50 ألف يورو...تفاصيل nayrouz الفريق إبراهيم جابر يتفقد سلاح المدفعية عطبرة ...صور nayrouz أفضل مشروب لتنظيف الكلى: ما حقيقة وجوده؟ nayrouz وزير الطاقة: احتياطي الأردن من الغاز يغطي احتياجات النظام الكهربائي لعشرات السنين nayrouz الاردن ... عين الله ترعاه وتحفظه واهداب الهاشميون وابنائه الاحرار تحرسه وتصونه من كل أذى ..!!؟؟ nayrouz ملعب السانتياغو في حالة حرب مع جيرانه nayrouz مبارك شهادة الدكتوراه لــ محمد مصطفى العقيلي nayrouz المنتخب الوطني يشارك في قرعة الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم الخميس nayrouz حياصات يرعى تخريج الفوج الواحد والستين من كلية الأمير فيصل الفنية nayrouz (مهرجان تخيل)فعاليات ثقافية وفنية في اللويبدة nayrouz «بعوضة».. تقلق أولمبياد الفرنسيين nayrouz مركزي الميثاق يدعو إلى حضور نسائي تاريخي في البرلمان القادم nayrouz ورشة عمل عن إدارة الاجتماعات للكوادر الإدارية بجامعة الزرقاء nayrouz رسالة الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2024. nayrouz
وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حسن ابداح. nayrouz رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 25-6-2024 nayrouz وفاة الأستاذ سالم عفنان الرشود الزبيدي "أبو بلال" nayrouz وفاة العميد المتقاعد احمد والد الدكتور فراس الحموري nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz الجبور يعزي عشيرة المومني بوفاة الحاجة زريفة سليمان "أم قاسم " nayrouz سماحة العميد الدكتور محمد عبد الرحمن مفلح بني عامر في ذمة الله nayrouz الحاج إبراهيم محمد البكور الدهام الجبور "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 24-6-2024 nayrouz وفاة الشاب عمار احمد عتيق الصرايرة " ابو القاسم " nayrouz وفاة شاب ثلاثيني بصعقة كهربائية في منطقة ابي عبيدة nayrouz 4 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية nayrouz وفاة الحاجة تمام مفلح النغيمش الحماد "ام يحيى الجبور" nayrouz

تضامناً مع فلسطين… مظاهرة حاشدة في لندن وتواصل الاحتجاجات في الجامعات الأمريكية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
شهدت العاصمة البريطانية لندن اليوم مظاهرة حاشدة رفضاً للعدوان الإسرائيلي المستمر في قطاع غزة، وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة الفلسطينية.

وبحسب صحف بريطانية يأتي هذا التجمع الكبير للتأكيد على مطالبة المجتمع الدولي بوقف الإبادة الجماعية في غزة ورفع الحصار عن القطاع، فيما يطالب البريطانيون حكومة بلادهم بوقف تسليح الاحتلال الإسرائيلي في ظل المجازر التي يرتكبها بحق الفلسطينيين.

وتشكل المظاهرة جزءاً من يوم عالمي حيث تقام فعاليات مماثلة في مئات المدن حول العالم، وسيحمل المتظاهرون في لندن مفاتيح رمزية للتعبير عن "حق العودة الفلسطيني”.

من جانب آخر، اعتصم متظاهرون في مبنى الحرم الجامعي لجامعة شيكاغو في الولايات المتحدة تأييداً لفلسطين واحتجاجاً على علاقة الجامعة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الاعتصام استمر لساعات أمام وداخل المبنى قبل أن تقوم شرطة جامعة شيكاغو بإنهائه، فيما قام المتظاهرون برفع لافتات أمام المبنى تندد بالعدوان الإسرائيلي الوحشي على غزة.

ويواصل الطلاب الأمريكيون دعواتهم للجامعات لإنهاء شراكاتها مع الشركات والسياسيين الإسرائيليين، فيما عمدت الشرطة لقمع الاحتجاجات واستخدام القوة ضد الطلاب.