2024-06-24 - الإثنين
كيف تواجه حرارة الصيف داخل سيارة متوقفة تحت الشمس؟ nayrouz رئيس لجنة بالكنيست: لن ننتصر على حماس nayrouz 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية nayrouz كوريا الجنوبية : العثور على نحو 20 جثة في حريق مصنع بطاريات nayrouz جيشنا العربي واجهزتنا الامنية...حماة الديار وسياج الوطن nayrouz 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي للأردن في 5 أشهر nayrouz سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان ينطلق بمشاركة أردنية وفلسطينية ولبنانية الجمعة nayrouz برشلونة يحدد سعر نجمه رافينيا nayrouz فرنسا تخطط لدعم نشر الجيش اللبناني على الحدود مع اسرائيل nayrouz إضافة 10 دقائق لكل ورقة من امتحانات التوجيهي nayrouz زيادات ورواتب لتحفيز موظفي الأمانة على التقاعد nayrouz إعلان نتائج امتحان الشامل الاثنين القادم nayrouz الخارجية الفلسطينية تعزي الأردن بشهيدي حادث قافلة المساعدات الإنسانية nayrouz لماذا يتم طلاء معظم الطائرات باللون الأبيض... تفاصيل ؟؟؟ nayrouz الساعة المصرية أعجوبة العالم .. nayrouz نشامى الأمن العام للكراتية يغادرون للمشاركة في بطولة ماليزيا الدولية المفتوحة nayrouz دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات والهيئات في المملكة تدين العمل الإرهابي في ماركا nayrouz مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية nayrouz إعلان نتنياهو عن النصر -المنقوص- في غزة! لماذا الأن nayrouz التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة nayrouz

مشيعون في طهران يطاردون صحفيًّا ألمانيًّا.. ماذا فعل؟

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
طارد مشيعون إيرانيون في العاصمة طهران، اليوم الأربعاء، مراسلًا ألمانيًّا، جاء إلى إيران لتغطية مراسم تشييع جثامين الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومسؤولين آخرين قضوا بتحطم طائرة، الأحد الماضي، لتصويره شوارع خالية.

وأظهر مقطع فيديو تجمع عدد من المشيعين الإيرانيين وهم يتجمعون أمام فندق "إسبيناش" شمالي طهران بعدما طاردوا المراسل ذا الأصول الإيرانية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إيرانية.

ولم يكشف الإعلام الإيراني عن هوية المراسل الألماني لكنه قال إنه يعمل لصالح تلفزيون (BR)، وهي محطة إذاعية وتلفزيونية للخدمة العامة، مقرها في ميونيخ.

وعن أسباب ذلك، قال موقع "مشرق نيوز" المقرب من الجهاز الأمني للحرس الثوري، إن هذا الصحفي قام بتصوير شوارع طهران خالية. وزعم أنه لم يكن هناك أحد في تشييع الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه الذي قضوا الأحد الماضي جراء تحطم مروحية رئاسية شمالي غربي إيران.

ويظهر الفيديو المشيعون وهم يهتفون ضد إدارة فندق "إسبيناش" بالقول: "الموت للخونة بائعي الوطن"، فيما طالبوا هذا المراسل بإزالة الفيلم الذي قام بتصويره.